موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور..سائحة بلجيكية تنشر صوراً عارية في الأهرامات ومعبد الكرنك ..شاهد ماذا فعلت معاها شرطة السياحة ..

منذ 4 سنه
September 7, 2017, 10:55 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



نشرت سائحة بلجيكية تدعى، ماريسا بابين، مجموعة من الصور التقطتها عارية في الأهرامات وبمعبد الكرنك في الأقصر، بذريعة الترويج للسياحة المصرية.

وحسب مجلة نيوز بلاد الهولندية، خضعت فتاة بلجيكية تدعى "ماريسا بابين"، لجلسة تصوير عارية في منطقة الأهرامات، وأخرى في معبد الكرنك بالأقصر، قبل أن يتم ضبطها بمعرفة شرطة السياحة والآثار.

وقالت الفتاة للصحيفة هذا الأسبوع:" قررت أن ألتقط صورًا في مصر بمنطقة الأهرامات، واتفقت مع صديق أسترالي الجنسية، يدعى جيسي، على اللقاء في القاهرة، وهو من المهووسين بالحضارة الفرعونية".

مضيفة أنها قامت بتغطية جسدها العاري بـوشُوم هيروغليفية، وهو الذي أقنعها بالتصوير مع الأهرام".

مستطردة: "قررنا أن نذهب إلى الأهرامات، وارتديت جلبابا طويلا وإيشارب وبحثنا عن مكان هادئ حتى أخلع ملابسي والبدء في التصوير العاري ووجدنا مكانًا مهجورًا بجوار الأهرامات، وبدأت أتعرى وصديقي يلتقط الصور بجوار الصخور والجمال وفوق حصان".

كاشفة في حوارها عن ظهور رجلين أثناء التصوير، وهدداهما باستدعاء الشرطة، لكنهما تراجعا عن موقفهما بعد الحصول على مبلغ من الدولارات".

وحاولت السائحة البلجيكة وصديقها تكرار نفس القصة في معبد الكرنك، وقامت بخلع ملابسها، وبدأت جلسة التصوير عارية بجوار أعمدة معبد الكرنك"، لكن هذه المرة ألقى رجال الشرطة القبض عليهما حسبما ظهر من صور المحضر الذي تم تحريره.

christian-dogma.com

christian-dogma.com

christian-dogma.com

christian-dogma.com

christian-dogma.com


هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play