موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

خسائر كبرى.. وانتشار أعمال النهب فى فلوريدا جراء الإعصار

منذ 3 سنه
September 10, 2017, 8:53 pm
بلغ



ذكرت صحيفة "ديلى ميرور" البريطانية عن تقارير حول انتشار أعمال النهب بولاية فلوريدا، التى يضربها إعصار إيرما بعد إجلاء معظم السكان نتيجة الإعصار.
 
كما نشرت القنوات المحلية مقطع فيديو لأشخاص يقومون بسلب محل أحذية، وقامت الشرطة بالقبض على 3 أشخاص.
 





وأخلى 7 مليون مواطن أمريكى منازلهم فى فلوريدا فى أكبر عملية نزوح جماعى فى تاريخ الولايات المتحدة، وتحوّلت شوارع فلوريدا إلى أنهار وفيضانات مع استمرار تساقط الأمطار بغزارة وتطاير الأنقاض من شدة الرياح.  
 
وأظهر فيديو أخر مشاهد الدمار فى الولاية من تحطم النوافذ والمظلات وأعمدة الإنارة واجتثاث الأشجار جراء قوة الرياح.
 
وطالب حاكم فلوريدا "ريك سكوت" من الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، اليوم بإعلان حالة الكوارث الكبرى فى كل مدن الولاية بعد أن ضربها الإعصار إيرما بسرعة رياح بلغت 230 كم فى الساعة.  
 
ووفقاً للصحيفة أن أنحاء ميامى تغرق تحت ارتفاع عدة أقدام من الفيضانات التى تواصل الارتفاع حتى وصلت للأعناق فى بعض المناطق، وحذّرت الأرصد من وصولها إلى 15 قدم فى بعض المدن.  
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play