الحق والضلال الحق والضلال
البحث

موسم اعتزال الفنانين .. تعرف على الاسباب

منذ 2 سنه
October 2, 2017, 7:25 pm بلغ
موسم اعتزال الفنانين .. تعرف على الاسباب


موسم اعتزال الفنانين تعرف على الاسباب


موسم للاعتزال، وصف يمكن إطلاقه على 2017 الذي شهد إعلان أكثر من ممثل كبير اعتزاله الفن نهائيًا، ولم يكن الاعتزال قرارًا ذاتيًا فقط، فقد أعلن أكثر من نجم أن توقفهم عن العمل نتيجة عدم رضائهم على ما يحدث في الساحة الفنية الآن. 

ميمي جمال
وكانت آخر هؤلاء، الفنانة ميمي جمال، التي أعلنت اعتزالها العمل بالفن نهائيًا على الهواء في أحد البرامج التليفزيونية، منذ أيام مضيفة «أنا قاعدة في بيتي ومستريحة ونفسيتي مستريحة، وبقدر أسافر وأروح وآجى براحتى»

وأضافت الفنانة الكبيرة أنها بعد رحيل الفنان حسن مصطفى زوجها، شعرت أنه من الصعب العودة للعمل في الفن، قائلة: «مكنتش قادرة أشتغل، واعتذرت لأحمد الإبيارى عن المشاركة معه في إحدي المسرحيات الكوميدية بعد إجرائي البروفات، وخلاص لن أعود للتمثيل مرة أخرى».

أمل حجازي
وفي بداية الشهر الجاري، أعلنت المطربة أمل حجازي، اعتزالها للفن، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، معربة عن سعادتها بالقرار، وتمنت الهداية من الله لها وللجميع، وأن «يجعلها الله من أهل الجنة».

وكتبت:« أخيرا يا رب استجبت لدعواتي يا أرحم الراحمين منذ سنوات وأنا داخلي يتألم بين الفن الذي كنت أعشقه ولم أكن أمتهنه كمهنة بل كان هواية وبين الدين على الرغم من أنني كنت قريبة داخليا من الله عز وجل، ولكن بيني وبين نفسي كنت أعيش هذا الصراع وكنت أطلب من الله دائما الهداية الكاملة، إنني لا أنتقص من مهنة الفن أو الفنانين، فهناك طبعا الفن المحترم وفنانون محترمون كثر، ولكني أتكلم عن ذاتي».


محمود الجندي
في نفس السياق، أعلن الفنان محمود الجندي اعتزاله منذ أشهر، لافتًا إلى أن بعض المنتجين يتعاملون معه كسلعة، وذكر أنه تعرض لصراع كبير مع نفسه وواجه ضغوطا كثيرة، مضيفًا «دست على كرامتى وحرقت أعصابي عشان ناس مبتقدرش»

وأضاف «الجندي» في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، أن بعض المنتجين لا يفقهون شيئًا عن الفن ويعملون به، ويفرضون آراءهم على الممثل، وأكد أن قرار اعتزاله الفن أمر نهائي، وأنه سيفكر في العودة مرة أخرى، إذا انصلح الحال في الوسط الفني، وشعر بتقدير من المنتجين.

يوسف شعبان
وانضم للقائمة الفنان يوسف شعبان حيث أعلن اعتزاله الفن، الشهر الماضي، خلال حوار له في برنامج «90 دقيقة»، على فضائية المحور، ويرجع سبب اتخاذه هذا القرار هو أنه شبع من التمثيل، وأنه لم يتلق عروضا للتمثيل في الفترة الأخيرة مقارنة بالماضي، بالإضافة إلى تدني أحوال الفن المصري هذه الفترة هي السبب الرئيسي وراء اعتزاله وفق قوله.


 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة yosra
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.