الحق والضلال الحق والضلال
البحث

نكشف تفاصيل اختطاف كاهن إيطالى فى نيجيريا

منذ 2 سنه
October 14, 2017, 1:13 pm بلغ
نكشف تفاصيل اختطاف كاهن إيطالى فى نيجيريا

نكشف تفاصيل اختطاف كاهن إيطالى فى نيجيريا
 

خطفت مجموعة من عناصر الميليشيات المسلحين، الكاهن الإيطالى موريتسيو بالو، الخميس، فى جنوب نيجيريا، كما ذكرت مصادر دينية، أوردتها وسائل الإعلام الإيطالية، اليوم السبت.
وقال مدير قاعة الصحافة فى الفاتيكان، جريج بوركى، إن "البابا فرنسيس، بُلغ بخطف الكاهن موريتسيو بالو، فى نيجيريا، وهو يصلى من أجله"، فيما تؤكد وزارة الخارجية الإيطالية، من جهتها، أنها تتابع اختفاء مواطن إيطالى فى جنوب نيجيريا، لكنها لم تذكر اسمه أو تعطى تفاصيل متعلقة بالتحقيق.
ومن جانبه، أعلن رئيس أساقفة أبوجا، جون أولورونفيمى أونايكان، أن "قوى الأمن تقوم بكل ما فى وسعها للعثور عليه"، مضيفًا فى مقابلة مع شبكة التلفزيون الإيطالية الكاثوليكية "تى.فى 2000"، "حتى الآن، لا تتوافر لدينا أخبار جيدة، لكن لدينا الثقة وما زلنا نأمل فى الإفراج عن الأب موريتسيو".
ويقيم المرسل الستينى المتحدر من فلورنسا، منذ ثلاث سنوات فى نيجيريا، وتقول الصحافة الإيطالية، إن مجموعة مسلحة خطفت الكاهن فى مكان قريب من مدينة بنين سيتى فى وضح النهار، واستولت على أغراض ثمينة كانت موجودة فى سيارته، وأخلت سبيل رفيقيه النيجيريين اللذين كانا معه.
 
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع








شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.