موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أمين «الأمن القومي» بالنواب يرفض الإجابة على سؤال هل تقصف مصر سد النهضة؟

منذ 3 سنه
November 18, 2017, 12:07 am
بلغ

قال محمود محيي الدين، أمين سر لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، الخميس، إن مصر لديها العديد من الخيارات في قضية سد النهضة.

وأضاف النائب محمود محيي الدين في لقاء مع الإعلامية رشا نبيل، في برنامج "كلام تاني" على قناة "دريم"، أنه لا مخاوف من ملف سد النهضة وأن مصر لديها خيار استعمال القوة، إذا ما تخطت إثيوبيا كل حدود القانون الدولي، أو وصل الضرر للشعب المصري بأن فقد حقا من حقوقه.






وردا على سؤال مقدمة البرنامج هل ستقوم مصر بقصف السد، قال أمين سر لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرمان، إنه لا يمكن أن يفصح عن ذلك لوسائل الإعلام.

كما أكد النائب المصري أن مصر لديها الخيار القانوني على المستوى الدولي والإقليمي، بالإضافة إلى الحشد السياسي لتشكيل جبهة عالمية تتوافق مع الرؤية المصرية.
الشروق




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play