الحق والضلال الحق والضلال
البحث

نكشف تفاصيل اختطاف طالب هندسة وطلب فدية 500 ألف جنيه في مصر القديمة

منذ 2 سنه
November 22, 2017, 12:11 pm بلغ
نكشف تفاصيل اختطاف طالب هندسة وطلب فدية 500 ألف جنيه في مصر القديمة

صورة أرشيفية

تفاصيل اختطاف طالب هندسة وطلب فدية 500 ألف جنيه في مصر القديمة



 
 
تمكنت مباحث قسم شرطة مصر القديمة، من كشف غموض وتحديد وضبط مرتكبي واقعة اختطاف نجل صاحب إحدى شركات المقاولات.

تلقى قسم شرطة مصر القديمة من "سامي ح"، صاحب إحدى شركات المقاولات، بتلقيه رسالة على هاتفه من الرقم الخاص بنجله محمد، طالب بكليه الهندسة، مفادها اختطاف نجله من قبل شخص يدعى "سامح" وطالبه بدفع مبلغ وقدره 500 ألف جنيه نظير إطلاق سراحه، وبإجراء التحريات تم التوصل إلى تسلم المجني عليه دعوة من شخص مجهول لحضور فعاليات إحدى المشاركات الجامعية، وفي وقت لاحق تلقى اتصالًا هاتفيًا أبلغ خلاله بالتوجه لمقابلة أحد الأشخاص لحضور تلك الفعاليات باستاد القاهرة، وعقب ذلك أُغلق هاتفه.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى لكشف غموض الواقعة وتحديد وضبط مرتكبيها توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كل من إسلام ع، 48 سنة، مهندس بالمعاش، ومقيم بدائرة قسم مصر الجديدة، وهبة ح، 32 سنة، موظفة بإحدى شركات السياحة، ومقيمة بدائرة قسم الهرم، وأحمد خ، 24 سنة، عامل وبلال أ، 24 سنة، عامل، ومقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس.

عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطهم حال تواجدهم.

وبإحدى الشقق السكنية المستأجرة بمعرفة المتهم الأول، وبصحبتهم المجني عليه مقيد بسلسلة حديدية، ومعصوب العينين، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين، وذلك لوجود خلافات مادية بينه وبين والد المجني عليه.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

هذا الخبر منقول من : وكالات









شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.