موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

محمد حسان يصدر بيانا بعد هجوم مسجد الروضة

منذ 3 سنه
November 25, 2017, 12:28 am
بلغ

أكد الشيخ محمد حسان، الداعية الإسلامى، إن هجوم مسجد الروضة بسيناء على المصلين الأبرياء فى يوم عيدهم الأسبوعى يوم الجمعة، عمل إجرامى حرام لا يُقره شرع ولا عقل ولا يصدر أبدًا عن مسلم مخلص أو وطنى صالح.
 
وقال حسان، فى بيان له مساء الجمعة: لا أعلم وعيدًا فى القرآن الكريم كوعيد قتل النفس والذى جعل قتل نفس واحدة كقتل الناس جميعًا، مشيرًا إلى أن حل الأزمة فى سيناء يجب أن يكون على 3 محاور، المحور الفكرى فلا ينتزع الفكر الباطل إلا بالحق ولا يصحح المنهج المنحرف إلا الصحيح، ولا ينكر أى عاقل القصور الشديد فى الخطاب الدعوى والإعلامى والفكرى، وليس فى سيناء وحدها بل على المستوى العام.
 
وتابع، فى بيانه، المحور الثانى هو التنمية وهو من الأهمية بمكان ويحتاج إلى جهود مخلصة على مستوى الدولة والقطاع الخاص، ثم يأتى بعد ذلك المحور الأمنى، لكن يجب أن نعلم أن الحل الأمنى وحده فقط لن يحل الأزمة الخطيرة، بل يجب أن يكون مع المحورين الفكرى والتنموى، سائلًا الله أن يتقبل القتلى عنده فى الشهداء، وأن يشفى المصابين، وأن ينزل على قلوب أهلنا فى سيناء الصبر والسلوان، وأن يجبر مصائبهم وأن يحفظ مصر من كل شر وسوء.
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
 

كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play