موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مخطط إرهابي قطري يستهدف مصر والسعودية والإمارات

منذ 3 سنه
November 26, 2017, 12:45 am
بلغ

نشرت جريدة عكاظ السعودية في عددها الصادر اليوم السبت، تفاصيل كشف الأجهزة الأمنية السعودية مخططا إرهابيا قطريا يستهدف السعودية والإمارات ومصروالبحرين. 
وأضاف التقرير المنشور أنه بعد 24 ساعة من إعلان السعودية والإمارات والبحرينومصر، عن قائمة الإرهاب الثالثة المدعومة من قطر، تكشفت لـ«عكاظ» تفاصيل مخطط تخريبي تقوده الدوحة لتنفيذ عمليات إرهابية تستهدف الرياض وأبوظبي، مجندة مرتزقة من دولتين أفريقيتين للقيام بها.
وطبقا للمعلومات المتوافرة لـ «عكاظ» عن ذلك المخطط، فإن السلطات القطرية رصدت مبلغ 75 مليون ریال قطري بالتنسيق المباشر مع المنشق السعودي سعد الفقيه، لدعم متطلبات تلك الأعمال التخريبية من تجهيزات مادية ولوجيستية للعناصر التنفيذية.





وليست المرة الأولى التي يظهر فيها اسم الفقيه في تقاطعات تدعم الأعمال الإرهابية، إذ سبق وكشفت تحقيقات سابقة تورطه في عمليات دعم مباشرة وغيرمباشرة لتنظيم «القاعدة» الإرهابي.
المعلومات التي تحصلت عليها «عكاظ»، تحدثت عن أن الدوحة سعت لتجنيد مرتزقة من دولتي كينيا والصومال، لتنفيذ العمليات الإرهابية التي تهدف من خلالها الدوحة إلى العمل على زعزعة أمن السعودية والإمارات، وهو ما يفسره ورود اسم الصومالي محمد أتم (الرجل الثاني في حركة الشباب المجاهدين)
ضمن القائمة الثالثة للإرهاب التي أصدرتها الدول الأربع المقاطعة لقطر مساء الأربعاء الماضي. ومن ضمن مهمات محمد أتم القيام باختيار العناصر من الصومالوكينيا التي ستكلف بتنفيذ تلك العمليات الإرهابية.
يذكر أن المعلومات التي تنشرها «عكاظ» عن المخطط، تأتي بعد ساعات قليلة من إصدار الولايات المتحدة الأمريكية تحذيراتها من هجمات إرهابية محتملة تستهدف السعودية وبعض دول المنطقة، إذ بات من الواضح أن الإشارة الأمريكية موجهة إلى ذلك المخطط القطري الإرهابي.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play