موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مستشار الأمن القومي الأمريكي الحرب مع كوريا الشمالية تقترب

منذ 2 سنه
December 3, 2017, 4:46 am
بلغ

مستشار الأمن القومي الأمريكي الحرب مع كوريا الشمالية تقترب قال مستشار الأمن القومي الأمريكي هربرت ماكماستر إن احتمالات نشوب حرب بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية تتزايد كل يوم، نتيجة غياب أي حل لمشكلة برنامجها النووي.

وأضاف ماكماستر، خلال حوار مع قناة "فوكس نيوز" الأمريكية، أن "هناك طرق للتعامل مع المشكلة بعيدًا عن الصراع المسلح، ولكننا في سباق مع الزمن لأن الصراع يقترب أكثر فأكثر والوقت ينفد".






وأوضحت القناة أن كوريا الشمالية أجرت الأسبوع الماضي تجربة لإطلاق صاروخ باليستي عابر للقارات وبعيد المدى.

وأكد ماكماستر خلال اللقاء أن طموح ديكتاتور كوريا الشمالية كيم جونج أون هو أكبر خطر تواجهه الولايات المتحدة والعالم، بسبب سعي بيونج يانج المستمر لتطوير قدرات نووية بعيدة المدى.

وتابع ماكماستر "من المهم بمكان أن نعمل مع جميع حلفائنا وشركائنا لإقناع كيم جونج أون بأن السعي المستمر وراء هذه القدرات سيكون بمثابة النهاية له ولنظامه".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة soha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play