الحق والضلال الحق والضلال
البحث

ننشر تفاصيل عودة سامح عبد العزيز لـ روبى

منذ 1 سنه
December 4, 2017, 1:52 am بلغ
ننشر تفاصيل عودة سامح عبد العزيز لـ روبى

ننشر تفاصيل عودة سامح عبد العزيز لـ روبى قال المخرج سامح عبد العزيز لـ"اليوم السابع" إنه فى الفترة الماضية تحسنت علاقته بالنجمة روبى بعد التوترات الأخيرة، وإن هناك محاولات لتقريب وجهات النظر بينهما، وكل شىء يسير فى اتجاه نحو تقريب وجهات النظر، مضيفا: إننى فى مرحلة عمرية تتطلب أن "أحابى على بناتى"، وأقيم علاقات إنسانية متحضرة لصالح البنات، سواء من زوجتى الأولى أو ابنتى من روبى، وأكد أنهما خرجا سوياً بصحبة بناته من زوجته الأولى، واختص سامح "اليوم السابع" بنشر هذه الصور التى تم التقاطها منذ أسبوع.
وأوضح سامح أن هناك اتفاقا مع روبى لأن يعودا لبعضهما رسميا، ولكن الأمر سيحتاج لوقت للتفكير من الطرفين، قائلا: "هى أم بنتى وحبيبتى وأنا بحبها حتى هذه اللحظة، والعلاقة متحضرة بيننا وهذا هو الأهم لصالح طيبة ابنتنا".
يشار إلى أن روبى وسامح من علاقات الحب المعقدة، حيث ذكرت للإعلامية إسعاد يونس أن علاقتها شبيهة بـ"حب العيال"، مؤكدة أنها ما زالت ترتدى خاتم الزواج لأنها تحبه، وبينهما حب كبير ومن شدة الحب يتشاجران دائمًا.
وأضافت روبى قائلة: "حتى لو كان هناك خلافات بيننا فهى نابعة من محبة قوية جدًا، وأنا أحبه جدًا وحبنا يشبه حب الأطفال نتشاجر ونترك بعض ونعود لبعض 60 مرة فى الدقيقة".
christian-dogma.com christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.