الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

حبيب العادلي يرتدي البدلة الزرقاء داخل محبسه

منذ 1 سنه
December 5, 2017, 9:01 pm
بلغ عن المحتوى
حبيب العادلي يرتدي البدلة الزرقاء داخل محبسه

حبيب العادلي يرتدي البدلة الزرقاء داخل محبسه
تسلم اللواء حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، البدلة الزرقاء وكافة الملابس السجن، تم إيداعه في الغرفة الخاصة به داخل سجن المزرعة.

وجرى إيداع مبلغ مالي في أمانات السجن لاستخدامه في شراء المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى الوجبات التي يقدمها السجن لكافة النزلاء.

ورفعت الأجهزة الأمنية، اسم اللواء حبيب العادلي من قوائم المطلوبين والهاربين من تنفيذ الأحكام، واطمأن ذويه عليه، وغادروا متجهين إلى منزلهم، ومن جانبه أكد حبيب العادلي خلال تواجده بسرايا النيابة، أنه سلم نفسه إلى الأجهزة الأمنية فور علمه بصدور حكم ضده بالسجن 7 سنوات وأنه كان لا يعلم بصدور قرار حبسه.

كان اللواء حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، وقع على نموذج حبس داخل نيابة وسط القاهرة الكلية، وتم ترحيله إلى منطقة سجون طرة في قضية فساد الداخلية.

يأتي ذلك تنفيذا لحكم قضائي صادر بحقه من جنايات القاهرة برئاسة المستشار حسن فريد، بسجنه 7 سنوات في قضية عرفت إعلاميا بـ"فساد وزارة الداخلية"، بعد القبض عليه داخل عقار في الشيخ زايد.

وكشف مصدر مطلع تفاصيل التوصل إلى مكان وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، والقبض عليه بعد 230 يومًا من اختفائه وهروبه عقب صدور حكم ضده بالحبس 7 سنوات في قضية "فساد الداخلية".       نقلا عن فيتو


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة jo
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.