الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

زوجة حبيب العادلي تكشف تفاصيل اختفائه 230 يوما

منذ 1 سنه
December 6, 2017, 3:24 am
بلغ عن المحتوى
زوجة حبيب العادلي تكشف تفاصيل اختفائه 230 يوما


زوجة حبيب العادلي تكشف تفاصيل اختفائه 230 يوما


أكدت زوجة وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، إلهام شرشر، أنها طيلة 230 يوما اختفاء كان يعالج داخل العناية المركزية بإحدى المستشفيات الخاصة المصرية، حسبما علمت من المقربين منه، وأنه لم ينوي الهروب يوما واحدا بعيدا عن البلاد. 
وأضافت شرشر، في مداخلة هاتفية مع الاعلامى عمر أديب فى برنامج كل يوم، أن العادلي يعاني من مرض بالقلب وحضع لإجراء عدة عمليات أكثر من مرة، منذ ضبطه وخضوعه لجلسات تحقيق ومحاكمات وتم تقديم مستندات طبية تدل على ذلك.
وتابعت: يجب أن يكون للإعلام دور منصف، لا يصح أن يتناول الأعلام بهذا الشكل في قضية وزير سابق فيجب أن يتعامل بكل تقدير فهو ليس مجرم.
ونفت شرشر، ما تردد بشأن سفر العادلي إلى السعودية، أو إسناد أية مناصب إليه هناك، مؤكداة أن العادلي هو من قام بتسليم نفسه بمحض إرادته وذلك قبل  جلسة النقض يوم 11/1/2018 ولن يحضر العادلي او باقي المتهمين معه بتلك الجلسه بل سيحضر فريق الدفاع عنهم فقط وبعد ذلك محكمة النقض وشأنها إما أن تلغي الحكم وتعيد القضية للجنايات مرة أخرى أو تؤيد النقض.



 

هذا الخبر منقول من : صوت الامه


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة yosra
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.