الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

خبير أمني المقابر العشوائية خطر على الأمن القومي وتجلب المتطرفين

منذ 1 سنه
December 18, 2017, 4:24 am
بلغ عن المحتوى
خبير أمني المقابر العشوائية خطر على الأمن القومي وتجلب المتطرفين

قال اللواء مجدي البسيوني، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن العناصر الإرهابية دائمًا ما تتجمع في المناطق العشوائية، ويتم تكوين بؤر إرهابية لإيواء المجرمين والتخطيط لعملياتهم الإرهابية، موضحًا أن المقابر العشوائية تُعد أخطر الأماكن لجلب المتطرفين.
وأضاف "البسيوني"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء دي إم سي"، مع الإعلامية إيمان الحصري، على قناة "دي إم سي"، اليوم، أن المقابر تُعد عشوائية العشوائية، حيث إن المناطق العشوائية في الحارات هناك مرور لبعض رجال الشرطة أو بعض الأهالي، وهناك سلطة للمحافظة على تلك الأماكن ولو بنسبه ضعيفة ولكن المقابر لا يحدث ذلك أبدًا.
وتابع: "العناصر الإرهابية ممكن يختبئوا داخل المقابر ويخططوا للجرائم الإرهابية هي أماكن خطرة، وأي شيء مجهول الهوية خطر على الأمن، وبالتالي المقابر العشوائية خطر على الأمن القومي".
نقلا عن الوطن


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.