الحق والضلال الحق والضلال
البحث

قميص النوم والبكيني ودعم الشواذ .. أجرأ 10 تصريحات صادمة أطلقتها الفنانة شيرين رضا

منذ 1 سنه
December 27, 2017, 1:27 pm بلغ
قميص النوم والبكيني ودعم الشواذ .. أجرأ 10 تصريحات صادمة أطلقتها الفنانة شيرين رضا

اهل مصر
حالة من الجدل أحدثتها الفنانة شيرين رضا، علي خلفية تصريحاتها المثيرة للجدل بشأن الآذان، حيث وصفت فيها صوت بعض المؤذنين بـ"الجعير"، وذلك خلال لقائها في برنامج "أنا وأنا" مع سمر يسري، على شاشة ON E. حيث احتلت قائمة الأكثر بحثا على "جوجل".

يرصد موقع "أهل مصر" في هذا التقرير معلومات عن الفنانة وأبرز تصريحاتها المثيرة للجدل.

1- ولدت الفنانة شيرين رضا في القاهرة عام 1968 لعائلة فنية بإمتياز فوالدها هو الفنان ومصمم الإستعراضات الشهير محمود رضا وعمها هو الفنان علي رضا اللذان أسسا فرقة رضا للفنون الشعبية، التي قدمت الاستعراض الأشهر "الليلة الكبيرة".

2- بدأت حياتها الفنية كموديل من خلال الإعلانات، بعد أن درست "شيرين" تصميم الأزياء في "لوس أنجلوس" بالولايات المتحدة، ثم عادت إلى القاهرة.

3-قدمت فوازير فنون مع مدحت صالح ومن إخراج الراحل فهمي عبد الحميد عام 1989، وكانت تعرض خلال شهر رمضان.

4- في أواخر الثمانينات، تزوجت "شيرين" من الفنان عمرو دياب، واستمر الزواج لسنوات أنجبا خلالها ابنتهما نور. خلال زواجها منه.

5- عام 1990، ظهرت مع عمرو دياب في فيديو كليب "متخافيش" التي كانت الأغنية الرئيسية لألبوم يحمل نفس الإسم، أما في عام 1996 شاركت في فيلم "النزوة" مع أحمد زكي ويسرا ومن إخراج علي بدرخان، وعام 1997 شاركت في فيلم "حسن اللول" مع الفنان أحمد زكي ومن إخراج نادر جلال.

6- غابت عن الساحة الفنية لعشر سنوات لتعود عام 2007 من خلال مشاركتها في فيلم "أشرف حرامي" مع تامر عبد المنعم وإخراج فخر الدين نجيدة كما ظهرت في عدة حلقات من مسلسل "لحظات حرجة".

7- عام 2009 شاركت في سيت كوم "راجل وست ستات" مع أشرف عبد الباقي ومها أبو عوف. في عام 2012 شاركت في مسلسل "الصفعة" مع شريف منير ومن إخراج مجدي أبو عميرة.

8- شاركت في موسم رمضان 2013 من خلال مسلسل "بدون ذكر أسماء" مع أحمد الفيشاوي وروبي ومن إخراج تامر محسن. وشاركت في فيلم "الفيل الأزرق" وفي مسلسل "المرافعة" الذي عرض في موسم رمضان 2014.

9- في عام 2015 شاركت في فيلم "خارج الخدمة" كأرملة منعزلة تقضي حياتها في الفرجة على العالم الذي يشتعل من حولها، وتدخل في علاقة غريبة مع شاب يعيش حياة أقرب للمتشردين، ومعه تنزلق ببطء في عالم إدمان المخدرات.

10- شاركت بدور (جومر) المرأة الشريرة في مسلسل (العهد) الذي تدور أحداثه في قرية أسطورية في مزيج بين التراث الشعبي والفانتازيا، ثم شاركت في "نوارا" 2015 وفي "هيبتا" 2016.


تصريحات مثيرة للجدل
1- لم يكن تصريح "الجعير" هو الوحيد الذي أثار الجدل لشيرين، حيث أيّدت في أحد تصريحاتها، العلاقة بين الرجل والمرأة دون زواج، قائلة: "أعتقد إنها كويسة جدا للناس اللي عاوزة كده، مقدرش أحجر على ناس هما عاوزين يعيشوا مع بعض بالطريقة دي".

2- أثارت جدلًا، بعدد من الصور لها مع الفنان أحمد الفيشاوي، ما أدى إلى انتشار شائعات حول وجود علاقة عاطفية بيهما، خاصة وأن "الفيشاوي" صرح كثيرًا بحبه لها وطلبه الزواج منها، لكنها رفضت.

3- دعمت فرقة “مشروع ليلى” بعد الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها في مصر، حيث اعترضت علي منع حفلاتها قائلةً: “أنا مش ضد المنع لأني مش صاحبة القرار بس هتمنعوا إيه ولا إيه!”، مشيرةً إلى أن نوع الموسيقى التي تُطرح في حفلات “مشروع ليلى” غريبة بعض الشيء ولا تفهمها.
تابعت: “أنا لو بإيدي ممنعش حد يعمل حاجة لأنه مش حل، بس أعرفه الغلط والصح”.

4- خلال لقاء ببرنامج "أنا وأنا" مع سمر يسري على قناة "أون إي"، عبرت الفنانة شيرين رضا عن رأيها فى الرجل، واصفة إياه بـ" الهمجى". وقالت إن الرجل :"بيشتغل بالغريزة بتاعته"، مشيرة إلى أنه يتصرف دون ترتيب وبشكل عشوائى سعيا وراء غرائزه.

5- في تصريح لها خلال لقاءها ببرنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية "لميس الحديدي"، قالت الفنانة شيرين رضا إنها ليست نادمة على الزواج في سن مبكرة، واعترفت أنها فاشلة في الزواج، مضيفة: "أنا فاشلة وبحب حاجات غير الارتباط والجواز، ومقدرش أقول إن عمرو دياب فاشل، خاصة أنه ناجح في كل ما يقدم عليه، ولكننا فشلنا كزوجين".

6- أكدت "شيرين" أنها لا تحتاج رجل بحياتها قائلة: "مش محتاجة راجل في حياتي ولا عاطفيًا ولا ماديًا، الحب من أهلي وبنتي وأصحابي مش محتاجة واحد بس يديني حب ممكن أخده من ناس كتير"، مضيفة: "مش لازم الواحد يجرب حاجة 30 مرة عشان يعرف إنه فاشل، أنا فاشلة وبحب حاجات تانية غير الجواز والارتباط".

7- أكدت "شيرين"، أنها لم تتعرض لـ"معاكسة" على الإطلاق لأنها لا تمشي بالشارع كثيرًا، قائلة "مرة ضربت واحد بالقلم على وشه بس".

8- صدمت الفنانة شيرين رضا، جمهورها بسبب دورها الجريء في مسلسل "لا تطفئ الشمس"، حيث ظهرت في مشاهد بقميص نوم و"تاتو" مثير، كما أنها تحدثت بألفاظ خارجة في سياق الحوار بالمسلسل، وذلك عرضها للعديد من الانتقادات.

9- صرحت "شيرين"، بأنها تربي 24 قطة في منزلها، وقالت: "بنتي كان نفسها يبقى عندها تعبان فاضطريت أجيب تعبان في البيت عشانها".

10- خطفت "شيرين"، الأنظار بمشاركتها في فيديو كليب "3 دقات" وهو الدويتو الغنائي الذي جمع بين الفنانة يسرا والفنان الشاب أبو، حيث ظهرت في الكليب وهى ترتدي "البكيني" على الشاطئ بوقت الإستجمام.


5 رجال في حياة شيرين رضا
1- ورثت موهبة الرقص والاستعراض من والدها الفنان ومصمم الاستعراضات الشهير محمود رضا، وهو الرجل الأول في حياة شيرين والذي تأثرت به وأثر في شخصيتها الفنية بشكل كبير.

2- بعد أن تحولت شيرين إلى التمثيل، في أواخر الثمانينات، تزوجت "شيرين" من الفنان عمرو دياب، واستمر الزواج لسنوات أنجبا خلالها ابنتهما نور.

3- ولم يستمر زواج شيرين رضا بالهضبة كثيرا حيث انفصلا لتتزوج بالأمير السعودي سلطان كمال أدهم، ولم يستمر أيضا هذا الزواج كثيرا، لتبتعد شيرين عن الأضواء وتعتزل الرجال لفترة طويلة.

4- تامر عبد المنعم هو الرجل الرابع الذي أثر في حياة شيرين رضا الفنية والشخصية بعد أن أقنعها بالعودة مرة أخري إلي الوسط
الفني بعد إعتزالها حتى عام 2006، حيث شاركت معه أيضا في مسلسل "المرافعة " الذي كتبه وأنتجه بنفسه.

5- يشكل أحمد الفيشاوي الرجل الخامس في حياة شيرين رضا، والذي أثر أيضا في شخصيتها، حتى أن الكثيرين من رجال ونساء الوسط الفني يؤكدون أن هناك تشابها كبيرا بين أسلوب حياة شيرين والفيشاوي.






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.