موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الجامعة العربية تدين حادث كنيسة حلوان

منذ 2 سنه
December 29, 2017, 11:22 pm
بلغ


الجامعة العربية تدين حادث كنيسة حلوان


أدانت الجامعة العربية، الحادث الإرهابي، الذي استهدف كنيسة مارمينا في حلوان، اليوم الجمعة، وأسفر عن 9 شهداء، و5 مصابين. وحسب موقع أخبار مصر فقد أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية الهجوم الإرهابي الذي استهدف اليوم الجمعة كنيسة (مارمينا) بحلوان، مؤكدا دعم جامعة الدول العربية وتضامنها الكامل مع مصر في مواجهة الجرائم الارهابية المتكررة. وأقيمت مساء اليوم بكنيسة السيدة العذراء (بمطرانية حلوان) الجنازة الجماعية للشهداء الستة ضحية الحادث الإرهابي ومعهم الشهيدان الشقيقان اللذان قتلا برصاص إرهابيين بمحل الأجهزة المنزلية بمنطقة المشروع الأمريكي بحلوان أيضًا، حيث ترأس الصلاة الأنبا رافائيل، أسقف كنائس وسط البلد، والأنبا أرميا، رئيس المركز السقافي القبطي الأرثوذكسي، وعدد أخر من أساقفة الكنيسة.

 
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة yosra

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play