موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد «حادث حلوان».. مصدر أمني يكشف عن حملات موسعة على الدراجات البخارية

منذ 2 سنه
December 30, 2017, 11:59 am
بلغ



بعد «حادث حلوان» مصدر أمني يطشف عن حملات موسعة على الدراجات البخارية
 



قال مصدر أمني رفيع المستوى بوزارة الداخلية، السبت، إنه تم شن حملات موسعة لضبط الدراجات البخارية غير المرخصة وذلك بعد استخدامها مؤخرا في عدد من العمليات الإرهابية.
 
وأضاف المصدر، في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط، السبت، أنه تم توجيه ضباط الإدارة العامة للمرور، وإدارات المرور بجميع مديريات الأمن، بفحص قائدي الدراجات البخارية على الطرق السريعة والدائرية، وكذلك الشوارع والميادين الرئيسية، للتأكد من سلامة تراخيص السير، مشيرا إلى أنه سيتم مصادرة الدراجة البخارية غير المرخصة بشكل فوري.
 
 
وشدد المصدر الأمني على استمرار الحملات الأمنية والمرورية على مستوى الجمهورية لضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن العام، والتصدي الحاسم لكافة أوجه الجريمة وتحقيق الانضباط المروري في الشارع المصري.
هذا الخبر منقول من : المصري اليوم
 




كتب بواسطة GoMaNa

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play