السيسي يرد على صحفي سأله عن مشكلة مصر من تنمية الدول الأفريقية (فيديو)

منذ 3 سنه
January 18, 2018, 1:32 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

السيسي يرد على صحفي سأله عن مشكلة مصر من تنمية الدول الأفريقية (فيديو) علق الرئيس عبدالفتاح السيسي، على تساؤل أحد الصحفيين حول وجود مشكلة لدى مصر حول التنمية في دول إفريقيا، قائلا إن مصر لديها سياسات ثابتة مبنية على السلام وكونها حريصة على الاستقرار والأمن في القارة السمراء ومع كل أشقائها وجميع دول العالم،  مؤكدًا أن مصر ليس لديها مشكلة في تنمية دول حوض النيل.  وأضاف "السيسي"، في مؤتمر صحفي مع رئيس الوزراء الإثيوبي هيلي ديسالين، اليوم الخميس، أن تجربتنا مع التنمية والإعمار أثبتت كونه المسار الأفضل عن أي مسار آخر، وبالتالي مصر حريصة على دفع جميع الدول الشقيقة في هذا الاتجاه، مشيرا إلى أن انعقاد اللجنة المشتركة مع إثيوبيا على مستوى رفيع يرتقي بالعلاقات إلى المستوى الذي يستحقها. كما تابع أن هناك روحا من الاتفاق بين البلدين على عدم الإضرار بحصة مصر من المياه او يكون هناك مشكلة في بناء سد النهضة، معلقا "من حق الناس تعيش زينا ومن حقهم ينمو ايضا ولكن مع الحرص على عدم إصابة مصر بضرر باعتبارها آخر دول المصب".

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play