الحق والضلال الحق والضلال
البحث

مصدر أمني تاجر الصف تعرض للتعذيب والصعق في أماكن حساسة

منذ 1 سنه
January 24, 2018, 1:00 am بلغ
مصدر أمني تاجر الصف تعرض للتعذيب والصعق في أماكن حساسة

صورة أرشيفية


مصدر أمني: "تاجر الصف" تعرض للتعذيب والصعق في أماكن حساسة

كتب - محمد شعبان:
قال مصدر أمني مسؤول في مباحث الجيزة إن تاجر السيارات الذي اختطف في منطقة الصف تعرض لأنواع مختلفة من التعذيب على مدار 5 أشهر كاملة.
وأوضح المصدر، في تصريحات لمصراوي، أن المتهمين الأربعة بخطف "عماد - 50 سنة - تاجر سيارات"، قيدوه بسلاسل حديدية، وجردوه من ملابسه، وصعقوه بالكهرباء في مختلف مناطق جسده، مؤكدًا أنه "تعرض لصعق في عضوه الذكري".
وأشار المصدر أيضًا إلى أن تقرير مفتش الصحة عقب الكشف على التاجر أثبت وجود آثار حرق جراء إطفاء السجائر في جسده -منها مناطق حساسة- لإجباره على الإفصاح عن مكان إخفاء قيمة تمثال أثري باعه لأحد عملائه في الأقصر بقيمة 300 مليون يورو.
وأكد المصدر أن المأمورية التي قادها المقدم مروان الحسيني، رئيس مباحث الصف، بمشاركة معاونيه النقيبين إسلام مسعد ومؤمن فرج، أسفرت عن ضبط 4 متهمين، عُثر بحوزتهم على سلاح ناري مبلغ بسرقته، وطلقات نارية، وكمية من المواد المخدرة.
كما لفت المصدر إلى أن فريق بحث بقيادة اللواء محمود شوقي مدير قطاع شرق الجيزة، والعميد ناجي كامل رئيس مباحث الجنوب، يتولى مناقشة المتهمين للوقوف على نشاطهم غير المشروع في الاتجار بالمخدرات والأسلحة والآثار.​

هذا الخبر منقول من : مصراوى






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة yosra
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.