الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تفاصيل اختطاف شابين في ناهيا على يد عصابة مسلحة

منذ 1 سنه
January 30, 2018, 2:46 pm بلغ
تفاصيل اختطاف شابين في ناهيا على يد عصابة مسلحة

تفاصيل اختطاف شابين في ناهيا على يد عصابة مسلحة
مساء السبت خرج "أنس"، وصديقه "على" لمقابلة زميلهما بالثانوي "محمود"، وبمجرد وصولهما للشارع الذي يقطن به صديقهما، توقفت سيارة "جراند" سوداء اللون ترجل منها 6 ملثمين يحملون رشاشات، وبنادق آلية، سأله أحدهم "مين فيكم أنس"؟ فتلعثم الطالبان قبل أن يجيبه كلاهما "مش أنا" وتحت تهديد السلاح وأزيز الرصاصات التي أطلقها أفراد العصابة المجهولة، اقتيد الاثنين إلى السيارة، التي لاذت بالهرب وسط ذهول المارة.
"جهزوا 500 ألف جنيه عن كل واحد فيهم" مكالمة هاتفية أجراها الخاطفين بذوي الضحيتين، لتبدأ بعدها رحلة أهالي منطقة غرب البلد في قرية ناهيا للبحث وإبلاغ الأجهزة الأمنية التي لم تتوصل حتى الآن إلى هوية الخاطفين، وتحرير الطالبين.
يقول إسلام طه، شقيق على أحد المختطفين، إن منفذو الحادث تربصوا بشقيقه وصديقه أنس عادل، وترجلوا من سيارة يستقلونها في الساعة الثامنة مساء السبت، وأطلقوا عدة طلقات نارية في الهواء لإرهاب المارة والأهالي: "ضربوا نار لمدة 4 دقائق وخطفوهم وهربوا بالعربية".
تجمع أهالي المنطقة الذين أرهبتهم طلقات المسلحين، عقب الحادث، وبدأوا يتناقلون تفاصيل ما حدث، عن مواصفات المتهمين والسيارة، مستنكرين قدرة عصابة على الدخول إلى شارع تجاري بمنطقة مأهولة بالسكان واختطاف شابين من وسط المارة وإطلاق الرصاص بعزارة.
يضيف إسلام عادل شقيق الشاب أنس المختطف الأخر: "إن أفراد العصابة وضعوا الضحيتين داخل شنطة السيارة، ولاذوا بالهرب، وحينما أجروا اتصالًا هاتفيًا برقم شقيقهم المختطف رد عليهم أحد أفراد العصابة وأخبرهم بضرورة تجهيز مبلغ مليون جنيه كفدية لإطلاق سراح الشابين.
"ملناش عداء مع أحد ومش عارفين هوية الخاطفين لأنهم لم يتواصلوا معانا تاني بعد اول مكالمة"، التقط طه العدس والد "على"، الحديث ليشير إلى أن المال هو الدافع الرئيسي في عملية الخطف التي تتكرر بين فترة وأخرى في منطقة ناهيا، مؤكداً تعرض أكثر من 5 شباب للاختطاف خلال 5 أشهر أحدهم تربطه صلة قرابه به ويدعى "مصطفى": "ابوه دفع 100 ألف جنيه للعصابة عشان يسيبوه".
"انا مش عارف مين دول وازاي الاجرام وصل للدرجة دي"، يقول "محمد شحاته"، خال "على" مشيراً إلى أن المسلحين ترجلوا من سيارتهم الحديثة وأطلقوا الرصاص لإرهاب المارة، وسألوا الشابين، "مين فيكم أنس"، وحينما تلعثم أحدهم ولم يجدوا إجابة أشار لهم الخاطفين: "طيب يلا تعالوا انتو الاثنين"، ووضعوهم في حقيبة السيارة ولاذوا بالهرب.
يقول مصطفى صاحب المحل الذي وقع أمامه الحادث، إن المدة التي استغرقها الخاطفين لتنفيذ جريمتهم لم تتخطى عدة 5 دقائق لافتا إلى احتمالية وجود دليل لهم من بين الأهالي أرشدهم عن تحرك الشاب أنس، وحينما لم يتعرفوا على هوية أحد الشابين قاموا بخطف الاثنين معاً.
"الأهالي عاشوا لحظات رعب ورصاص وكأننا في شيكاغو"، علق خال "علي"، على الحادث مناشداً الأجهزة الأمنية بضرورة ضبط أفراد العصابة المجهولة التي ارتكبت أكثر من واقعة خطف خلال الفترة الماضية.
وقالت مصادر أمنية في تصريحات لمصراوي، إن مسلحين يستقلون سيارة مجهولة الأرقام، اختطفوا شابين بالقرب من منزليهما مؤكدةً أن اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، شكل فريق بحث لتحديد هوية المتهمين وضبطهم، وتحرير الشابين.

هذا الخبر منقول من : مصراوى









شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.