الحق والضلال الحق والضلال
البحث

عصام كاريكا يعتذر لملك المغرب بسبب

منذ 2 سنه
February 12, 2018, 5:05 am بلغ
عصام كاريكا يعتذر لملك المغرب بسبب

عصام كاريكا يعتذر لملك المغرب بسبب أغنية "الراجل ده" قال الفنان عصام كاريكا في تعليقه على الهجوم الذي تعرض له بعد إهدائه أغنيته الجديدة" الراجل ده" للشعب المغربي إن نيته كانت خير عندما فكر في اختيار كلمات أغنيته.

وأضاف كاريكا في اتصال هاتفي ببرنامج "العاصمة" المذاع على فضائية "العاصمة": "يبدو أن كلمة "الراجل ده" اتفهمت غلط ووجدت أن هناك هجوما كبيرا بسبب استخدام هذا اللفظ الذي لا يرتقي إلى مكانة ملك المغرب رغم أنها في مصر كلمة عادية".

وأكد كاريكا أنه تقدم باعتذار رسمي إلى الملك محمد السادس والشعب المغربي، لافتا إلى أن الانتقادات التي تعرض لها لم تصل إلى القضايا.

كان "كاريكا" قد نشر مقطع فيديو يعتذر خلاله للشعب المغربي ولملك المغرب عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وقال خلاله: "أنا يوجه كلمته لشعب المغرب وكل محبينه في المغرب، وطبعًا لجلالة الملك، أنا عايز أقول إن الواحد ممكن يكون عامل حاجة من قلبه وتتفهم غلط".

وأكمل: "أنا كنت عامل أغنية اسمها "كلنا بنحب الراجل ده كلنا بنعز الراجل ده"، إلا أنها اتفهمت غلط بسبب كلمة الراجل ده، ويمكن أكون أساءت فى استخدام الكلمة، لكن هي كلمة متداركة عندنا فى مصر، وليس قصدي منها إساءة لجلالته، لأننى أقدم هذه الأغنية حبًا فيه"؟

هذا الخبر منقول من : صدى البلد









شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.