موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مصدر أمني يكشف تطورات جديده في الهجوم على كمين العدوة

منذ 2 سنه
February 16, 2018, 1:01 pm
بلغ

قال مصدر أمني، داخل ديوان مديرية أمن المنيا، طلب عدم ذكر اسمه، إن كمين شرطة العدوة لم يتعرض لهجوم من مًسلحين؛ وأنّ ما وقع من إطلاق أعيرة نارية سببه تخطى إحدى السيارات التي كانت لا تحمل لوحات معدنية، الحاجز الأمني الخاص بالكمين، فتبادل الطرفان إطلاق النيران، وتم استيقاف السيارة وضبط قائدها، قالت محافظة المنيا في بيان لها، صدر منذ قليل، أنّه سوداني الجنسية.
وكانت أجهزة الأمن في محافظة المنيا، قد تلقت إخطارًا بسماع دوي إطلاق أعيره نارية بالقرب من كمين أمني "شرطة"، بالطريق الصحراوي الغربي في مركز العدوة، شمالي المحافظة، وانتقل على الفور القيادات الأمنية برئاسة مدير أمن المنيا اللواء ممدوح عبدالمنصف، إلى مكان إطلاق الأعيرة النارية.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play