الحق والضلال الحق والضلال
البحث

كشف حقيقة اعتزال الفنانة ميادة الحناوي للغناء

منذ 1 سنه
February 22, 2018, 5:25 am بلغ
كشف حقيقة اعتزال الفنانة ميادة الحناوي للغناء


كشف حقيقة اعتزال الفنانة ميادة الحناوي للغناء

نفت معلومات خاصة أن تكون الفنانة السورية القديرة ميادة الحناوي، قد تعرضت لأزمة صحية حادة أدخلت على إثرها إلى المستشفى، وأشارت المعلومات إلى أن لا صحة على الإطلاق لمثل تلك الأخبار التي خرجت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، دون أي دليل قاطع ممكن أن يبرهن أن صاحبة الصوت الجميل دخلت في غيبوبة كما قيل .
المعلومات أفادت أن الحناوي بصحة جيدة، وتعيش في العاصمة السورية دمشق في منزلها و تمارس حياتها بشكل طبيعي، وبخصوص ما قيل عن إمكانية اعتزالها للفن أفادت المعلومات أن الفكرة غير واردة على الإطلاق وأن المطربة سوف تواصل الغناء حتى أخر رمق .
وبحسب المعلومات هناك عمل غنائي جديد في جعبة الحناوي، التي سبق أن قدمت أعمالاً وطنية في المرحلة الأخيرة بعد أن رفضت الغناء للحب في ظل الأزمة التي تشهدها سورية، وأيضاً قدمت اغنية خاصة بالحشد الشعبي في العراق، في خطوة غير تقليدية لفتت الانتباه إليها .


مصدر الخبر: صحافة نت






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة yosra
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.