موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​مصدر أمني يكشف حقيقة وفاة 10 أشخاص في واقعة منشأة ناصر المأساوية منذ قليل.. وقيادات أمنية تنتقل للمكان

منذ 2 سنه
February 22, 2018, 10:57 pm
بلغ

مصر فايف 
مازالت تداعيات فاجعة منشأة ناصر منذ قليل، تتوالى، فقد هرعت الأجهزة الأمنية إلى المكان فور وقوع الحادث، في الوقت الذي كشف فيه مصدر أمني بالحماية المدنية، حقيقة ما تردد بشأن وفاة 10 أشخاص إثر انهيار عقار منشأة ناصر، مؤكدًا بأن الحماية المدنية تبذل مجهودات كبيرة لإنقاذ من هم أسفل العقار حتى الآن.
وخلال تصريحات صحفية، قال المصدر الامني، بأنه لا صحة لما تردد عن مصرع 10 أشخاص في انهيار العقار، مؤكدًا بأن الواقعة بدات، بعدما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغًا من أهالي منطقة منشأة ناصر يفيد بانهيار عقار مكون من 5 طوابق، ووجود أنقاض أسفل منه.
 
وعلى الفور، أمر اللواء علاء عبدالظاهر، مساعد وزير الداخلية، مدير الإدارة الحماية المدنية، بانتقال رجال الإنقاذ ورفع الأنقاض والبحث عن مفقودين، وتمكنوا من استخراج 7 أشخاص أحياء بينهم سيدة من أسفل الأنقاض، فيما لا يزال البحث جارياً.
كما تم فتح تحقيق في الواقعة، لمعرفة أسباب وتفاصيل الانهيار، فيما تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى المكان للطوارئ، وجاء معرفة التفاصيل.




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play