موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مصدر أمني يكشف تفاصيل انفجار أتوبيس بالإسكندرية

منذ 2 سنه
February 24, 2018, 4:37 pm
بلغ


مصدر أمني يكشف تفاصيل انفجار أتوبيس بالإسكندرية

كشف مصدر أمني تفاصيل حادث وقوع انفجار في اتوبيس بالإسكندرية. 

وأوضح المصدر أن الانفجار يرجع إلى وقوع حادث سير بسبب خطأ قائد سيارة، وتسبب في اشتعال الأتوبيس، وجاري الإفادة بالمعلومات.






وتبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية بإشتعال النيران بأتوبيس أثناء سيره بالطريق الدولى الساحلى دائرة قسم شرطة محرم بك. 

بالانتقال والفحص تبين إنقلاب أتوبيس تابع لشركة خاصة "للبورسلين " أثناء سيرة بالطريق المُشار إليه مما أدى إلى إشتعال النيران فى الأتوبيس. 

وتمكنت قوات الحماية المدنية من التعامل مع النيران وإخمادها ، وأسفر ذلك عن إصابة ( 22 ) شخص تم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج، ووفاة 8 آخرين.

وأشار الفحص المبدئى إلى أن الحادث ناتج عن محاولة قائد الأتوبيس تفادى الإصطدام بسيارة أخرى إنحرف قائدها تجاهه مما أدى إلى إنقلاب الأتوبيس.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة yosra

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play