موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مصدر أمني يكشف تفاصيل جديدة في جريمة قتل خادمة أجنبية بالصف

منذ 2 سنه
March 3, 2018, 6:36 am
بلغ

كشفت مصدر أمنى بالجيزة عن تفاصيل جديدة في واقعة مقتل خادمة أجنبية على يد سائق بمركز الصف. وأفاد بأن عقب انتهاء المتهم خدمته العسكرية، حاولت المجني عليها إجبار عشيقها على الزواج منها، إلا أن الأخير، أخبرها أنه قام بخطبة فتاة في سوهاج، مما أثار غضبها وتواصلت هاتفيًا مع زوجة شقيق المتهم وأفصحت لها عن علاقتهما. ولم تكتف بذلك بل حصلت على الحساب الشخصي لخطيبته عبر موقع "فيسبوك" وأخبرتها بعلاقتهما وأنه على علاقة عاطفية وتعدت عليها بألفاظ خارجة، ثم اتصلت على المتهم وأجبرته على الزواج منها، وعلم بمحاولة الوقيعة بينه وخطيبته، فقرر التخلص منها، واستدرجها بحجة التوجه للزواج وطلب منها مقابلتها في إحدى المناطق مكان ارتكاب الجريمة، فقام بمغافلتها واستهل سكينًا من بين طياته وطعنها بالرقبة من الجهة اليمنى، وألقى جثتها بالطريق الصحراوي، ولاذ بعدها بالفرار للاختباء بأسوان، وتمكنت قوات الشرطة من ملاحقته والقبض عليه. 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة soha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play