الحق والضلال الحق والضلال
البحث

على طريقة مستر إكس .. تفاصيل اختطاف رجل أعمال وإخفائه داخل سرداب سري

منذ 1 سنه
March 5, 2018, 12:24 am بلغ
على طريقة مستر إكس .. تفاصيل اختطاف رجل أعمال وإخفائه داخل سرداب سري

حررت مباحث القاهرة بقيادة اللواء محمد منصور مدير المباحث، رجل أعمال اختطفه 5 من شركائه، واحتجزوه داخل سرداب خلف باب سري بمكتب أحدهم، وأجبروه على توقيع 40 إيصال أمانة، وسرقوا سيارته مرسيدس S500  ،بسبب خلافات مالية بينهم.
وكشفت تحريات المباحث تفاصيل الواقعة التي بدأت ببلاغ للمقدم أحمد فوزي رئيس مباحث الزيتون، من "ولاء. ف"، 35 سنة، زوجة رجل الأعمال الضحية ويدعى "م و"، 43 سنة، تعرض للاختطاف وأنها تلقت اتصالاً هاتفياً من رقم مجهول، يخبرها بأن زوجها محتجز لدي عصابة ويريد أن تلتقط صوراً لنفسها وهي توقع على 4 إيصالات أمانة بمبلغ مليوني جنيه، حتى يتم تحريره.
كلف اللواء نبيل سليم مدير المباحث الجنائية، العميد حسام عبدالعزيز رئيس مباحث قطاع الشرق، بتشكيل فريق بحث توصل إلى هوية المتهمين وأن رجل الأعمال كان متوجهاً لمقابلة 5 من شركائه قبل تغيبه.
توصلت جهود المقدم حازم الديربي مفتش المباحث، إلى أن شركائه هم "م. ع"، 42 سنة، مقاول، و"م.س"، 35 سنة، صاحب شركة أدوات تجميل ، و"م.س"، 43 سنة، شريك بشركة أدوات تجميل، و"س.م"، 37 سنة، و"ف.ع"، 42 سنة، صاحب محل أقمشة؟
وكشفت تحريات الرائد سليمان أحمد معاون مباحث الزيتون، أن الضحية يقطن بمنطقة أكتوبر وذهب إلى شركائه في منطقة الزيتون لتسوية خلافات مالية بينهم، حيث استدرجوه إلى مكتب أحدهم، واحتجزوه داخل سرداب بباب سري في الحائط، خلف مكتبه، وأجبروه على توقيع 40 إيصال أمانة.
ودلت التحريات أن الخلافات المالية بين الطرفين على مبلغ 400 ألف جنيه، وكذلك ملكية عدد من الشقق السكنية بمنطقة النزهة وتعثر المجني عليه عن سداد الأموال المستحقة لهم.
ألقي القبض على المتهمين، وأقروا بالواقعة، وتحرر محضر أحاله اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية، إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : مصراوى









شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.