موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد الإعصار القنبلة.. عاصفة كبرى تضرب أمريكا

منذ 2 سنه
March 5, 2018, 7:08 pm
بلغ

بعد الإعصار القنبلة عاصفة كبرى تضرب أمريكا


لن يتمكّن سكان شمال شرق الولايات المتحدة من إزالة آثار الدمار التى خلّفها الإعصار القنبلة الجمعة الماضية، حيث تصل عاصفة كبرى بساحل نيو انجلاند قبل نهاية الأسبوع.





 
ولقى 8 أشخاص على الأقل مصرعهم فى نيويورك وفيرجينيا ونيوجيرسى وميريلاند ورود آيلاند، جراء الإعصار القنبلة الذى صاحبه رياح عاتية اقتلعت الأشجار، كما قطعت الكهرباء عن ملايين الأشخاص، وعلّقت خدمة القطارات.
 
ووفقاً لشبكة "سى إن إن" اليوم، حدّدت الأرصاد الجوية وصول القنبلة الإعصارية القادمة بين الأربعاء والخميس، يصاحبها تساقط كثيف للثلوج ورياح شديدة وفيضانات ساحلية.
 
وتسبّب الإعصار الأخير فى فيضانات أغرقت منازل تحت الماء، وقال سكان ماساتشوستس، إنّهم شهدوا أسوأ فيضانات منذ سنوات، جعلت منازلهم غارقة فى الظلام.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة jo

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play