الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تعرف على تعليق أمين عام الجامعة العربية أثناء الإدلاء بصوته فى انتخابات الرئاسة

منذ 1 سنه
March 27, 2018, 5:53 pm بلغ
تعرف على تعليق أمين عام الجامعة العربية أثناء الإدلاء بصوته فى انتخابات الرئاسة

أدلى منذ قليل، أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، بصوته فى الانتخابات الرئاسية، بمدرسة عمر بن الخطاب بمصر الجديدة .     وأكد الأمين العام لجامعة الدول العربية، على ضرورة النزول والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية، لافتا إلى أنه من خلال متابعته لسير العملية الانتخابية الوضع مبشر وإيجابى.   وقال أبو الغيط، إن العملية الانتخابية تميزت بالشفافية منذ انطلاق اليوم الأول لها أمس الإثنين.
وحث الأمين العام لجامعة الدول العربية، المصريين على المشاركة فى العملية الانتخابية والاختيار كونه هذا الاختيار للمستقبل، وتابع:"هناك 14 فريق عمل فى 14 محافظة و50 عضو من الأمانة العامة للجامعة العربية من كل الجنسيات يراقبون الانتخابات فى هذه المحافظات يقدمون التقارير التى تجمع والمؤشرات تتحدث عن إيجابيات الحضور فى اللجان الانتخابية".
وتابع:"قمت بزيارة غرفة العمليات التابعة للجامعة وكان تقريرهم إيجابى للغاية فيما يتعلق بالمشاركة والشفافية التى تمت بها العملية الانتخابية".
يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أمس الإثنين، وتستمر حتى غد الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان صباح أمس، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.
  ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.christian-dogma.com 
 
christian-dogma.com 
 
christian-dogma.com 
 
christian-dogma.com 
 
christian-dogma.com 
 
christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.