الحق والضلال الحق والضلال
البحث

لصوص قطر.. هاشتاج يفضح الأسرة الحاكمة واليخوت تتصدر المشهد

منذ 1 سنه
April 11, 2018, 6:03 pm بلغ
لصوص قطر.. هاشتاج يفضح الأسرة الحاكمة واليخوت تتصدر المشهد

أطلقت المعارضة القطرية اليوم هاشتاج يحمل اسم "لصوص قطر" وغرد المواطنون القطريون على الهاشتاج ليعبروا عن مدى ثقافتهم ومعرفتهم بكل تجاوزات الأسرة الحاكمة.
 
فغرد الدكتور يوسف الكعبى، قائلا: ينهبون ثروات الشعب القطرى لصرفها على ملذاتهم وقصورهم فى الداخل والخارج ويدعمون المتطرفين والإرهابيين للحفاظ على السلطة التى ستزول بعد أن كشف المستور، وأحرار قطر تسحب جنسيتهم وتنتهك حرياتهم.
 
christian-dogma.com 
 
أما الدكتور محمد الكوارى فغرد قائلا: بسبب #لصوص_قطر وإهمالهم لتسليح وطننا لحساب مصالحهم الشخصية فقد أصبح الجندي القطري يعمل تحت عبودية التركي وأمام مرأى جميع المواطنين من دون ردة فعل.
 
christian-dogma.com 
أما فهد ديباجى فقال: اللصوص قديما كانوا يقطعون الطرق على عابري السبيل أو يسطون على المنازل أو على الأسواق أما #نظام_الحمدين فقد سرق وطن بما فيه، وسرق حياة وفرحة وابتسامة #الشعب_العربى بمخطط #الربيع_العربى.
 
christian-dogma.com  
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.