الحق والضلال الحق والضلال
البحث

إغلاق طريق القطامية - العين السخنة جزئيا و السبب

منذ 2 سنه
April 13, 2018, 6:30 am بلغ
إغلاق طريق القطامية - العين السخنة جزئيا و السبب

إغلاق طريق "القطامية - العين السخنة" جزئيا لإنشاء كوبرى دوران
قررت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عصمت الأشقر، مساعد وزير الداخلية للمرور، إغلاق طريق القطامية - العين السخنة جزئيا لمدة ٣ أيام، وذلك لإنشاء كوبرى دوران الكيلو ٣ (من القاهرة) ليخدم القادم من العين السخنة ويرغب فى الدوران والعودة مرة أخرى.

وقال مصدر أمنى، إن الإدارة العامة للمرور، قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة لرفع وتركيب الكمر الخاص بكوبرى دوران الكيلو ٣، حيث تقوم الشركة المنفذة برفع وتركيب (١٢ كمرة) بواقع ٦ كمرات لكل اتجاه.

وأضاف المصدر، أنه سوف يتم البدء فى تنفيذ الأعمال على الاتجاه القادم من القاهرة تجاه العين السخنة، وعقب الانتهاء يتم البدء فى الاتجاه الآخر، مضيفا أن الأمر الذى يستلزم غلق الاتجاه الذي يتم تنفيذ الأعمال عليه مع تسيير الحركة المرورية للاتجاهين بالاتجاه الأخر (بواقع حارة ونصف لكل اتجاه) ثم العودة للطريق الرئيسي مرة أخري عقب تجاوز التحويلة.

وأوضح المصدر أن مدة تنفيذ الأعمال تكون ٣ أيام اعتبارا من يوم الإثنين الموافق ١٦ /٢٠١٨/٤م علي أن تكون الأعمال يوميا من الساعة ٦ صباحا حتي الساعة ٦ مساء.

وأشار المصدر، إلى أن الإدارة العامة للمرور، ستقوم بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير حركة السيارات وأن الشركة المنفذة ستقوم بوضع المساعدات الفنية الكافية لتأمين منطقة الأعمال من (إضاءة - طواحين ضوئية - علامات إرشادية وتحذيرية - مخاريط - فواصل حركة).

الاهرام
 








شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.