موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أقوي صورة بالقمة العربية شاهد تجاهل الرؤساء العرب ممثل دويلة قطر

منذ 2 سنه
April 16, 2018, 5:58 am
بلغ

بالفيديو كيف سخر أحمد موسى من مندوب قطر في الجامعة العربية؟

عرض الإعلامي أحمد موسى، صورًا للقادة العرب على هامش أعمال القمة العربية التاسعة والعشرين، التي انعقدت اليوم بالسعودية، يلتفون حول الرئيس عبدالفتاح السيسي، والملك سلمان بن عبدالعزيز، خادم الحرمين الشريفين.
وتظهر الصورة اجتماع القادة العرب يلتفون حول الرئيس السيسي والملك





سلمان بن عبدالعزيز، بينما يقف ممثل قطر في القمة العربية بعيدًا يشاهد الصورة، ولم يدعه أحد من القادة العرب للمشاركة في الصورة التذكارية.
وعلق "موسى" خلال برنامجه "على مسئوليتي" على قناة
"صدى البلد"، قائلا إن ممثل قطر كان منبوذًا في تلك القمة، ولم يتقبل أحد من القادة العرب وجوده؛ خاصة وأنه لم توجه الدعوة بصورة رسمية لقطر لحضور تلك القمة.

وأضاف أن هناك علاقة بين الدول العربية جيدة بخلاف قطر، مشيرًا إلى أن الدول العربية تتعامل مع من لم يقف بجانبهم بالعدو لهم.

الوفد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play