موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

طليق نوال الزغبي يوجه لها رسالة شديدة اللهجة

منذ 2 سنه
April 18, 2018, 11:24 pm
بلغ

طليق نوال الزغبي يوجه لها رسالة شديدة اللهجة     شنّ ايلى ديب هجوماً حادًا على طليقته المطربة نوال الزغبى وذلك فور علمه بظهورها فى أحد البرامج التلفيزيونية خوفًا من حديثها عنه وابنتها ووجه لها تهديدًا مباشرًا بضرورة عدم الحديث عنه أو ابنته حتى لا يفضحها فى الإعلام.    كتب ايلى ديب زوج نوال الزغبى السابق عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي على فيس بوك: "اليوم المغنية عندها مقابلة تليفزيونية بتمنى ما تجيب سيرة حياتنا الشخصية سواء بالمباشر أو غير مباشر يعني تنسى إن أنا وبنتي "تيا" موجودين على الكوكب وإلا المرة سأخرج فى مؤتمر صحفي أنا وبنتي ونكشف الكثير من حياتها بالوثائق بالإضافة لحلقة تليفزيونية مع أحد كبار الإعلاميين.   وأضاف ايلى : "طبعا كلكن بتتذكروا حلقتي مع زافين على تليفزيون المستقبل سنة ٢٠٠٩ كيف قلبت كل المقاييس، عشان كده وبكل محبة (ما بقا تسمحي لحدا يفتح معك موضوع حياتنا الشخصية يلي هيي مش ملكك وحدك، هيدي كمان ملكي وملك بنتي وقد أعذر من أنذر".   ونشر أيضًا ديب صورة من بيان القيد العائلى وعلق عليها : «خلينا كلنا نحضر الحلقة ونراقب حضور وتصرفات الذهبية وبتمنى يكونوا بيليقو بعمرها وب لقبها ك ذهبية (من قلبي عم قول) وانشالله ما تتعرضلي لا بالمباشر ولا بغير المباشر على امل ان نكون فتحنا صفحة جديدة وفهمت ان كانت عم تعملو غلط بحق العيلة ككل».    
    نقلا عن صدى البلد 
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play