الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

نكشف سبب استبعاد كوبر لـ باسم مرسي من المنتخب

منذ 12 شهر
April 27, 2018, 12:27 pm
بلغ عن المحتوى
نكشف سبب استبعاد كوبر لـ باسم مرسي من المنتخب

نكشف سبب استبعاد كوبر لـ باسم مرسي من المنتخب
 
كشف أيمن يونس نجم نادى الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن سبب استبعاد هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة لباسم مرسى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، موضحا أن سلوك اللاعب مع زملائه وخلق حالة من التوتر داخل صفوف المنتخب أثار غضب كوبر بسبب خوفه من افتقاد المنتخب للتركيز مع وجود اللاعب.

وأكد «يونس» فى حوار خاص مع موقع «صدى البلد»: "باسم هو من ظلم نفسه داخل الملعب ولم يظلمه أحد بسبب افتقاده للتركيز بعد هبوط مستواه الفني".

وأضاف :" باسم مرسى بدأ فى استعادة مستواه مرة أخرى منذ هبوطه من 6 أشهر أو أكثر، كما أن مشكلة باسم هى افتقاده لمن يساعده ويحتويه داخل الزمالك أو المنتخب ما أدى إلى هبوط مستواه أكثر من المعتاد".

وأوضح أن "باسم" يملك فرصة ذهبية للعودة إلى المنتخب مرة أخرى من خلال ودية الكويت التي سيخوضها كوبر باللاعبين المحليين ولكن عليه أن يعى دوره جيدا ويتألق خلال المباريات القادمة وهو قادر أن يعود مرة أخرى الى صفوف الفراعنة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.