موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مقتل أمين شرطة وإصابة 3 آخرين في محيط مسجد الحسين بالقاهرة.. ومصدر أمني يكشف التفاصيل

منذ 2 سنه
May 1, 2018, 10:07 pm
بلغ

لقاهرة - مصر اليوم
أظهرت التحقيقات التي قامت بها نيابة حوادث القاهرة، أن أمناء الشرطة الذين تم التعدي عليهم من قبل شاب في محيط ميدان الحسين بالقاهرة، حالتهم الصحية لا تسمح بسماع أقوالهم، وأنهم يتلقون العلاج اللازم بغرفة العناية المركزة داخل مستشفى الحسين الجامعي.

وكانت مصادر بمديرية أمن القاهرة، قد كشفت أن عدد 4 أمناء شرطة من قوة قسم شرطة الجمالية، تم التعدي عليهم من قبل شاب بواسطة سلاح أبيض كان في حوزته، أثناء قيامهم بتفقد الحالة الأمنية بالمنطقة، مما أدي إلى وفاة أحدهم بعد 4 ساعات في غرفة العمليات متأثراً بطعن نافذ بالبطن، فيما تم نقل الثلاثة الباقين إلى مستشفى الحسين الجامعي لتلقي العلاج والإسعافات الطبية اللازمة، وأضاف المصدر أن الشاب صاحب واقعة الطعن مختل عقلياً.




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play