تصويت خاطئ بفريق إليسا الأهم.. أبرز مشاهد ذا فويس بالموسم الرابع

منذ 3 سنه
May 13, 2018, 7:38 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

انتهى الموسم الرابع لمسابقة ذا فويس بفوز المشتركة العراقية دموع تحسين من فريق أحلام، بعد حصدها لأعلى نسبة تصويت من الجمهور، حيث استمرت المسابقة لمدة شهرين بدءًا من 10 فبراير 2018 وحتى 12 مايو الجاري، ونستعرض أبرز المشاهد التي شهدها هذا الموسم.

النسخة الجديدة بطابع بريطاني تميزت النسخة الرابعة من ذا فويس بأنها مستوحاه من النسخة البريطانية

BBC The Voice، حيث تميزت هذه النسخة بأنها مستمرة منذ 11 موسم وحتى الآن.

مفاجأة أحلام لـ دموع تحسين أعلنت الفنانة أحلام تقديم أول دعم للفائزة دموع تحسين من خلال مشاركتها في إحياء حفلها بمهرجان موازين بالمغرب، الذي سيحيى خلال الفترة 20-30 يونيو المقبل.

وشوم أحلام الجمع بين المعاصرة والأصالة شهدت إحدى الحلقات إطلالة غريبة وجديدة للفنانة أحلام أمام جمهور ذا فويس، حيث رسمت عدد من الوشوم الغريبة على وجهها، مما أثار التساؤلات بين محبيها ومتابعي البرنامج، وتجاوبت أحلام على ذلك قائلة: "الجمع بين الاصالة والمعاصرة ليست بجرأة وحسب بل فن ونوستالجي لزمن تجملت فيه المرأة بطريقتها وكانت أروع ما تكون الجرأة والتغيير مطلوب انتظروني الاسبوع المقبل بـ لووك جديد وشجعوا فريق الباور فريق_احلام"، وذلك عقب حلقة ذا فويس يوم السبت 21 إبريل الماضي.

مشكلة لإحدى أعضاء فريق إليسا بسبب التصويت قبل إعلان النتيجة بساعات قليلة شهدت المسابقة لأول مرة مفاجأة من النوع الخاص من خلال تحول أصوات المتسابقة هالة مالكي من فريق إليسا إلى زميلها خالد حلمي بالفريق ذاته، الذي غادر قبل النهائي بأسبوع، وذلك من خلال التصويت الخاطئ حيث أنه كان من المقرر التصويت لها على رقمها 35 إلا أن الجمهور يصوتون على رقم 36 وهو رقم المتسابق خالد حلمي، مما استدعى تدخل الفنانة إليسا لمساعدتها، ومن جانبها وعدت إدارة القناة وفريق الانتاج المتسابقة احتساب الأصوات التي ذهبت إلى زميلها بالخطأ إليها مرة أخرى.

"يا مجنون" مشكلة لـ عاصي الحلاني عادة بعد خروج أحد المتسابقين بيتهم أن الحكم سببًا في ذلك، حيث اتهم الفنان عاصي الحيلاني بأنه سببًا في استبعاد المتسابقة صفاء سعد من منافسات برنامج "ذا فويس"،

بأنه تعمد اختيار أغنية غير لائقة لها، حتى يتم استبعادها بسهولة، وخرج على الفور الحيلاني مؤكدًا أن المتسابق يقدم عدد من الأغاني المتقاربة له ثم يختار الحكم إحدى الأغاني له.

توقف البرنامج لمدة عامين وكان قد توقف البرنامج لمدة عامين "2016/2017" وذلك لإفساح المجال لنسخته الخاصة بالأطفال، الذي وجد لمدة موسمين متتاليين، ثم عاد مرة أخرى بالعام الجاري. هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play