الحق والضلال الحق والضلال
البحث

طالب يروي تفاصيل اختطافه أثناء الامتحانات بسبب ..!

منذ 1 سنه
May 14, 2018, 6:21 am بلغ


اتهمته زميلته بتصويرها طالب يروي تفاصيل اختطافه أثناء الامتحانات
عرض برنامج "90 دقيقة"، المذاع على قناة "المحور"، تقريرًا لتفاصيل اختطاف أسرة طالبة لطالب، أثناء امتحانات الإعدادية بعزبة زكريا في مركز إطسا بمحافظة الفيوم، حيث يؤدي الطالب امتحانات آخر العام بالصف الثالث الإعدادي في قرية أخرى مجاورة لقريته.
وقال الطالب ويُدعى "كريم"، خلال التقرير، أن الواقعة بدأت عندما فتح الكاميرا الأمامية من هاتفه لـ"بضبط شعره" على حد قوله، فاعترضت إحدى الطالبات ظنًا منها أنه يصورها، مضيفًا: "أنا قولتلها أنا مش بصورك، واتفضلي الموبيل بالكامل أهو إديه لمدير اللجنة".
وأشار إلى أنه تعرض للخطف من ساحة المدرسة وعصب المختطفون عينيه، وضربوه بسلاح أبيض على رأسه، واقتادوه لمنطقة مهجورة، بعد خلع ملابسه، وهددوه بدفنه حيًا.
فيما ذكرت انشراح معوض، عمة الطالب الذي تم اختطافه، إن عمال المدرسة أقارب المختطفين، وسهلوا لهم دخول المدرسة أثناء الامتحانات واختطاف ابنها تحت تهديد السلاح الأبيض، وفشلت محاولات المدرسين لإنقاذه.


الوطن








شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.