موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مصدر أمني يكشف تفاصيل انفجار جسم غريب بالعاصمة الإدارية الجديدة

منذ 2 سنه
May 14, 2018, 7:23 pm
بلغ
صورة أرشيفية

مصدر أمني يكشف تفاصيل انفجار جسم غريب بالعاصمة الإدارية الجديدة





قال مصدر أمني مطلع بمديرية أمن القاهرة، إن الانفجار الذي شهدته العاصمة الإدارية، أسفر عن مصرع 4 عمال، وإصابة آخرين، وجارٍ نقل الجثث والمصابين للمستشفى. وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، أن العمال لقوا مصرعهم إثر انفجار جسم غريب أثناء قيامهم بأعمال حفر بالعاصمة الإدارية الجديدة. وأشار المصدر، إلى أنه أثناء حفر أحد أساسات المباني انفجر جسم غريب مما أسفر عن مصرعهم وإصابة آخرين. وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت إخطارًا من وحدة مباحث قسم شرطة التجمع الخامس مفاده مصرع "روماني ش.ف" 31 عامًا، و"سمير ب.ع"، 38 عامًا، و"ريمون.م" 35 عامًا، و"ميلاد.إ"، وإصابة آخرين جراء انفجار جسم غريب بمحيط العاصمة الإدارية الجديدة.  

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play