الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

موعد مباراة الأهلى وكمبالا سيتى اليوم الثلاثاء 15/ 5 / 2018

منذ 11 شهر
May 15, 2018, 8:43 am
بلغ عن المحتوى
موعد مباراة الأهلى وكمبالا سيتى اليوم الثلاثاء 15/ 5 / 2018

يدخل فريق الأهلى اليوم الثلاثاء،  اختبار أفريقيا صعبا عندما يواجه كمبالا سيتى الأوغندى على ملعب الأخير فى الجولة الثانية لدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، ويدريها الحكم الجنوب أفريقى فيكتور جوميز ، وتُقام على ملعب مانديلا فى منطقة نامبولى بالعاصمة الأوغندية كامبالا الذى استضاف مباراة مصر وأوغندا فى تصفيات مونديال 2018 والتى خسرها أحفاد الفراعنة.
*موعد مباراة الأهلى وكمبالا سيتى
تقام مباراة الأهلى وكمبالا سيتى فى تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب مانديلا بالعاصمة الأوغندية كمبالا.
*الأهلى ثالث المجموعة الأولى
يخوض الأهلى مباراة اليوم مُحتلاً المركز الثالث فى المجموعة بنقطة واحدة وهو نفس رصيد الترجى التونسى صاحب المركز الثانى فيما يتربّع تاونشيب رولرز البوتسوانى على قمة المجموعة برصيد 3 نقاط بعدما فاز على كمبالا بهدف نظيف فى الجولة الأولى ، فيما يحتل بطل أوغندا المركز الأخير بدون نقاط.
*لا بديل عن الفوز أمام الأهلى
 الأهلى يرفع شعار "الفوز ولا حلول أخرى"، فالمارد الأحمر الذى عانى خلال الفترة الماضية على خلفية تراجع النتائج بعد الخسارة من الزمالك بهدفين لهدف فى الدورى ثم ودّع بطولة كأس مصر من دور الثمانية على يد فريق الأسيوطى، كما تعادل سلبيا مع الترجى ببرج العرب فى الجولة الأولى لدورى المجموعات قبل أن يُحقق بطل مصر فوزا معنويا على أياكس الهولندى بهدف نظيف فى اعتزال حسام غالى مساء الجمعة الماضية بالإمارات.
*عودة سعد سمير وغياب معلول وأزارو وأجاى وهشام
christian-dogma.com
ويستعيد الأهلى سعد سمير فى لقاء اليوم فيما يتواصل غياب باقى المُصابين أمثال وليد أزارو وجونيور أجاى وعلى معلول كما يغيب عن الأهلى أيمن أشرف للإيقاف، ويعول الأهلى فى لقاء اليوم على جهود بعض لاعبيه المؤثرين أمثال وليد سليمان ، أحمد فتحى، حسام عاشور، مروان محسن، وصلاح محسن الذى بات يستحوذ على ثقة الجماهير والجهاز الفنى.
 

اليوم السابع


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.