الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

فى عيد ميلادها.. معلومات لا تعرفها عن أصالة نصرى

منذ 9 شهر
May 15, 2018, 10:05 am
بلغ عن المحتوى
فى عيد ميلادها.. معلومات لا تعرفها عن أصالة نصرى


فى عيد ميلادها معلومات لا تعرفها عن أصالة نصرى
 
عُرفت بصوتها القوي، وشعبيتها الكبيرة، ولها جمهور عريق، هى أصالة نصري المغنية السورية من مواليد دمشق 1969، حيث تعتبر أصالة، التي يصادف اليوم الثلاثاء، عيد ميلادها الـ49، والتي تعتبر من أبرز وأشهر المغنيات العرب، عاشت معظم حياتها في سورية وتعيش الآن في مصر، ولديها العديد من الألبومات الغنائية المميزة.

ونرصد عبر السطور التالية أبرز المعلومات عن الفنانة السورية:ـ

- ولدت في مدينة دمشق، ونشأت فيها وبالتحديد في حي أبورمانة، والدها هو الفنان مصطفى نصري، وعائلتها تتكون من أربعة أخوة، هم: أماني، أيهم، ريم الذي احترفت الغناء، أنس.

- كما أنها تحمل الجنسية البحرينية ويأتي حصولها على الجنسية بعد أيام قليلة من مشاركتها في فعاليات أوبريت «المحبة والولاء» الذي أقيم في المنامة؛ احتفالًا بالعيد الوطني للبحرين بعام 2005، وعيد جلوس جلالة ملكها حمد بن عيسى آل خليفة، تعتبر ضمن قائمة أكثر المغنيات العربيات شعبية ومن أشهرهن، وكانت بداية نشاطها مع قليل من الأغاني الموجهة للطفل ثم توالت الأغاني والألبومات.

- أصدرت أول ألبوماتها بعنوان "بيني وبينك" عام 1992م، وأصبحت من أهم المطربات في العالم العربي بعد صدور ألبوم "لو تعرفوا" عام 1993، الذي تعاملت من خلاله مع كبار الملحنين المصريين.

- آخر أعمالها كان تقديمها لبرنامج "صولا" الأسبوعي على شاشة قناة "دبي"، والذي أطلقت الموسم الثاني له في شهر تشرين الثاني نوفمبر 2012 وهو برنامج فني تستضيف فيه الفنانين وتحمل كل حلقة عنوانًا منفصلًا.
 

هذا الخبر منقول من : الدستور










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.