موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الأنبا مارتيروس شهداء ليبيا نالوا الأكاليل الدائمة

منذ 2 سنه
May 15, 2018, 11:06 am
بلغ

الأنبا مارتيروس: شهداء ليبيا نالوا الأكاليل الدائمة
عبر الأنبا مارتيروس أسقف عام كنائس شرق السكة الحديد، عن سعادته بعودة رفات شهداء ليبيا الـ20، قائلا نشكر الله على سلامة الوصول لأبنائنا الشهداء القديسين الذين أخذوا من ذبيحة الصليب مثالا لهم ليقدموا أنفسهم ذبيحة حية للمسيح الذي أحبهم أولا.

وأضاف في تدوينه له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عظيم هو يوم مجيئكم أيها الشهداء الأطهار يا من اخترتم مجد الله عن مجد العالم ونلتم الأكاليل الدائمة وسمعتم ذلك الصوت الإلهي من يغلب فسأعطيه أن يجلس معي في عرشي.

يذكر أن الطائرة التي تحمل رفات الأقباط المصريين ضحايا مذبحة سرت التي نفذتها عناصر من تنظيم داعش، قادمة من مطار مصراته الليبية، وتم نقلهم داخل 22 سيارة إسعاف تمهيدا لنقلهم إلى محافظة المنيا ودفنهم بمقابر أسرهم هناك، تحت إشراف محمود غنيم مشرف إسعاف المطار، بتكليف من إبراهيم حسن مدير إسعاف مطار القاهرة، وذلك بعد أن تم سحب عينات من أهالي الضحايا لمطابقتها بالعينات التي تم سحبها من الرفات.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play