موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

القبض على متهمي عصابة علي بابا قبل هروبهم خارج البلاد

منذ 2 سنه
May 21, 2018, 11:03 am
بلغ
صورة أرشيفية

مصدر أمني: القبض على متهمي عصابة "علي بابا" قبل هروبهم خارج البلاد
أكد مصدر أمني، أن أجهزة الأمن نجحت في إلقاء القبض على 3 من عصابة "علي بابا" الذين هربوا من قوة تأمين قسم شرطة مدينة نصر الخميس الماضي، بعد فكّ الكلابشات وإلقاء "الشطة" على أفراد الأمن.





وهرب 3 متهمين بينهم "مجدي ك"،50 سنة، وشهرته "البروفيسور" واثنين آخرين من داخل القسم، فيما تمكن أفراد الأمن من إحباط محاولة اثنين آخرين والقبض عليهما.
وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم الاثنين، أن الأجهزة الامنية تمكنوا من تتبع المتهمين الهاربين، وإلقاء القبض عليهم، قبل هروبهم إلى خارج البلاد، مشيرًا أن قوات الأمن ألقت القبض عليهم على أحد المنافذ الحدودية.
يُشار إلى أنه في يناير الماضي ألقت قوات الأمن القبض على "محمود. ط" 37 عاماً، "حمزة. ط" 31 عاماً، "كمال. ش" 33 عاماً، "علاء. ج" 32 عاماً، يقيمون بمدينة العبور في القليوبية، و"سامي. ي" 24 عاما، مقيم بدائرة قسم شرطة أول السلام؛ لاتهامهم بسرقة 150مليون جنيه، من عقارات عدة بمناطق مدينة نصر، والقاهرة الجديدة، والنزهة.
وفي وقت سابق، قضت محكمة الجنح بالسجن 33 سنة لكل فرد من العصابة، وهو ما يعني ارتفاع إجمالي الأحكام لكل متهم إلى 42 سنة لاتهامهم بارتكاب سرقات في نطاق 5 أقسام شرطة.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play