الحق والضلال الحق والضلال
البحث

وصفات تساعد على تطويل الشعر اليكن وصفحه مدهشة لتطويل الشعر خلال شهر

منذ 1 سنه
May 27, 2018, 2:18 pm بلغ
وصفات تساعد على تطويل الشعر اليكن وصفحه مدهشة لتطويل الشعر خلال شهر

وصفات تساعد على تطويل الشعر اليكن وصفحه مدهشة لتطويل الشعر خلال شهر
تقدم خبيرة العناية بالشعر، دعاء محمد، غسول للشعر من يتكون من ماء البقدونس الذي يعمل على نموه بسرعة مذهلة، حيث تبحث كثير من الفتيات عن وصفات تساعد على تطويل الشعر خلال فترة قصيرة.
 
قالت «محمد» «إن الوصفة عبارة عن غسل حزمة من البقدونس بالماء الفاتر، وتركه يجف، مع الحرص على استخدام الأوراق والعود أيضا، ويفضل أن يكون طازجا، ثم يتم تقطعيه قطعا صغيرة لسهولة خلطه بالخلاط الكهربائي مع القليل من الماء أو ماء الورد».
 
وأضافت «ثم يصفى من الشوائب، ونستعمل الماء الأخضر الناتج عنه بواسطة قطنة أو باستخدام اليد لتدليك فروة الرأس، على أن تكون نظيفة بهذا السائل، ثم يتم استخدام ما تبقى لرشه على الشعر كله وشطف الشعر به».
 
وأوضحت «اتركيه ساعة كاملة على شعرك مع لف الشعر بأي طريقة، ثم اشطفي شعرك بالماء فقط، بعد ذلك كرري هذه الطريقة كلما تم غسل الشعر، ولاحظي النتائج من الشهر الأول».
 
ونصحت باستعمال شامبو طبيعي لغسل الشعر والتخلي عن الشامبوهات التجارية التي تترك طبقة من السليكون تغلف الشعر وفروة الرأس لكي لا تستفيد من الوصفات الطبيعية.
 
نقلا عن اخبار اليوم






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.