الحق والضلال الحق والضلال
البحث

رسالة نارية من أحمد شوبير الى منتقدي النادى الأهلى فى أزمة تركي آل الشيخ

منذ 1 سنه
May 30, 2018, 8:44 pm بلغ


رسالة نارية من أحمد شوبير الى منتقدي النادى الأهلى فى أزمة تركي آل الشيخ
 
 
بدى الإعلامي أحمد شوبير استياءه الشديد عن حجم الإساءات التي يتعرض لها النادي الاهلي في الفترة الحالية من بعض رواد السوشيال ميديا وبعض تصريحات تركي ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

وعبر شوبير عبر برنامجه "مع شوبير" المذاع عبر فضائية "صدي البلد " ان النادي الاهلي هو الكيان الوحيد لقلبه وحياته بأكملها ولا يسمح بحدوث تجاوزات تسيء اليه من اي احد من الاشخاص او الكيانات الاعلامية.

وطالب شوبير جميع الجهات المختصة عن نشر الأخبار الخاصة بأزمة النادي الاهلي بأخذ الحذر والتأكد من معرفة المعلومات قبل نشرها.

وأعرب شوبير ان إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب دائما تطالب بوضع تقرير واثباتات عن الازمة المالية والتبرعات من احدى الجهات مبديا سعادته بوجود نظام اداري مالي في تلك القلعة قائلا" اي سبب الغلط في الناس".

وطالب شوبير جميع من يهمه وجود كيان النادي الأهلي دون وجود أي خلافات بأخذ الحذر قبل الانفعال والوقوع في الأخطاء مضيفا إذا ثبت اي تجاوزات داخل القلعة الحمراء فالمسئول الاول والاخير ادارة النادي الاهلي.

واختتم شوبير حديثه بالإشادة برئيس النادي الأهلي محمود الخطيب مبينا ان ادارة النادي الاهلي لن تستقر حتى الآن علي اسم المدرب الفني الجديد الذي يتولي قيادة الفريق خلفا لحسام البدري المدير الفني السابق.
 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.