موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

«شوبير» يكشف عن هوية النادي الجديد لحسام البدري

منذ 2 سنه
June 14, 2018, 4:41 am
بلغ

ذكر الإعلامي أحمد شوبير عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن مفاجأة بالدوري المصري استعدادا للموسم الجديد. 

وذكر شوبير أن حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي أصبح على أعتاب تولي تدريب ناد مصري حديث العهد بالدوري المصري نجح في إثبات وجوده الموسم الماضي وحقق مفاجآت مدوية في بطولتي الدوري والكأس.





وأوضح "شوبير" أن هذا النادي سيتم تغيير اسمه على اسم إحدى عجائب الدنيا في مصر وتم رصد ميزانية خيالية لشراء لاعبين من داخل وخارج مصر لتقوية الفريق بحيث يستطيع المنافسة على البطولات الموسم المقبل، مشيرا إلى أنه تمت مخاطبة اتحاد الكرة بالفعل لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومن المنتظر أن يتم الإعلان خلال الأيام القليلة المقبلة عن كل التفاصيل.

وتابع:" بالطبع ستنتقل ملكية النادي إلى المستثمرين الجدد، ومن المقرر أن يلعب مبارياته الموسم المقبل بأحد ملاعب القاهرة".

وتشير الدلائل إلى أن هذا النادي هو الأسيوطي سبورت الذي حقق مركزا جيدا بالدوري الممتاز وصعد للدور قبل النهائي بمسابقة كأس مصر، وأطاح بالأهلي من المسابقة.

فيتو




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play