الحق والضلال الحق والضلال
البحث

بلجيكا فى مهمة سهلة أمام بنما بكأس العالم .. اليوم

منذ 1 سنه
June 18, 2018, 11:40 am بلغ
بلجيكا فى مهمة سهلة أمام بنما بكأس العالم .. اليوم

بلجيكا فى مهمة سهلة أمام بنما بكأس العالم اليوم
 
يدخل المنتخب البلجيكى فى مهمة سهلة اليوم أمام بنما فى إطار لقاءات الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة .

ويعتمد الفريق على قوته الضاربة، المتمثلة في روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد، وكيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي، وإيدين هازارد، جناح تشيلسي.

ويعد المنتخب البلجيكى أحد أقوى المنتخبات الأوروبية فى الوقت الحالى فى ظل تواجد مجموعة من أفضل لاعبى العالم داخل صفوفه ، وهو الامر الذى يسعى من خلاله المدرب روبرتو مارتينيز إلى تحقيق مفاجة مدوية بإمكانية حصد لقب كأس العالم .

وعلى الجانب الآخر يخوض منتخب بنما، أول مباراة له على الإطلاق في كأس العالم، حين يلاقي نظيره البلجيكي بعد التأهل التاريخى على حساب الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد رومان توريس، قائد منتخب بنما أن التاريخ سيصنع للمرة الأولى عندما نستمع إلى نشيدنا الوطني في كأس العالم مشيرا إلى أن فريقه لن يكون صيدا سهلة للفريق البلجيكى فى لقاء اليوم مؤكدا أن الجميع داخل صفوف الفريق على أتم استعدادا من أجل تقديم عروض قوية .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.