الحق والضلال الحق والضلال
البحث

داعش يهدد كأس العالم مُجددًا

منذ 1 سنه
June 20, 2018, 7:14 pm بلغ
داعش يهدد كأس العالم مُجددًا

داعش يهدد "كأس العالم" مُجددًا
 
 
 
وجه تنظيم داعش الإرهابي، تهديدًا جديدًا باستهداف كأس العالم في روسيا 2018.
ونشرت مجموعة إلكترونية مناصرة للتنظيم الإرهابي تسمى "مؤسسة العبد الفقير"، الأربعاء، تهديدًا لمباريات المونديال، يظهر خلالها أحد المقاتلين الإرهابيين حاملًا السلاح يقف وسط الملعب، معنونة بـ"لن تقدروا على الهروب من هجماتنا".

ومنذ بداية العام الجاري، شن التنظيم الإرهابي عشرات التهديدات لاستهداف "مونديال روسيا"، عبر عشرات البيانات والملصقات التحريضية.

وفي يناير الماضي، كشفت مؤسسة "آي. إتش. إس" للتحليلات، عن توقعات بتنفيذ تنظيم داعش الإرهابي، عمليات إرهابية في روسيا بالتزامن مع البطولة، موضحة أن التنظيم يرى البطولة "هدفًا جذابًا"، نظرًا لدور موسكو الحيوي والفعال في هزيمة التنظيم الإرهابيعلى مستوى العالم.

وحسبما نقلت وكالة "رويترز" الإعلامية، في تقرير ترجمته، في وقت سابق، جاء فيه: "سيعطي الهجوم الناجح في روسيا دفعة دعائية هائلة لتنظيم داعش ومقاتليه"، مؤكدة التهديد الدولي القائم الذي يشكله التنظيم رغم هزيمته في أراض سيطر عليها.

وفي أبريل الماضي، حرض التنظيم عناصره على تنفيذ عمليات عبر ملصق نشرته مؤسسة الوفاء -إحدى المؤسسات الإعلامية التابعة للتنظيم-، يظهر متشددا يحمل حقيبة ظهر وقنبلة، كُتب عليها: "سنهاجم المكان الذي لا تتوقعه".

كما نشرت مجموعات مقربة من التنظيم الإرهابي صورا لقنابل يدوية يحملها شخص وسط جماهير غفيرة من جماهير كرة القدم في تهديد واضح لكأس العالم. 
هذا الخبر منقول من : الدستور
 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.