الحق والضلال الحق والضلال
البحث

خلال 3 ساعات.. 3 منتخبات عربية تودع كأس العالم

منذ 1 سنه
June 20, 2018, 9:51 pm بلغ
خلال 3 ساعات.. 3 منتخبات عربية تودع كأس العالم

خلال 3 ساعات 3 منتخبات عربية تودع كأس العالم
فور إطلاق حكم مباراة السعودية وأوروجواي في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأس العالم، صافرة نهاية اللقاء، أصبح منتخبا مصر والسعودية بشكلٍ رسميٍ خارج مونديال روسيا قبل لقائهما في الجولة الثالثة، بعدما تلقى كلٌ منهما الهزيمة في مباراتيه الأولى والثانية من منتخبي أوروجواي وروسيا، ليتذيلا المجموعة بدون رصيدٍ من النقاط.
منتخبا مصر والسعودية سبقهما منتخب المغرب في توديع المونديال، بعد هزيمته من منتخب البرتغال بهدفٍ نظيف في المباراة التي سبقت لقاء السعودية وأوروجواي مباشرةً، وهي الهزيمة الثانية لأسود الاطلسي بعد هزيمتهم في المباراة الأولى بهدفٍ نظيف من المنتخب الإيراني ضمن منافسات المجموعة الثانية.
وبالخروج الرسمي للفراعنة والأخضر السعودي والمغرب، تكون المنتخبات العربية الثلاثة هي أول الفرق التي ودعت مونديال روسيا، والتي أعلن خروجها الرسمي خلال 3 ساعات فقط، هي الفارق بين نهاية مباراتي المغرب مع البرتغال وأوروجواي مع السعودية.
هذا الخبر منقول من : الوطن
 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.