الحق والضلال الحق والضلال
البحث
العودة الى الرئيسية

ميرهان حسين ترد مجددا على داليا البحيري بعد انتقادها لها

منذ 11 شهر
June 24, 2018, 1:07 am
بلغ عن المحتوى
ميرهان حسين ترد مجددا على داليا البحيري بعد انتقادها لها

ميرهان حسين ترد مجددا على داليا البحيري بعد انتقادها لها
من جديد ردت ميرهان حسين على انتقادات داليا البحيري لها فيما يتعلق بدورها في مسلسل "الأب الروحي"
وصرحت ميرهان بأنها تحب الفنانة داليا البحيري وأنها شخصية لطيفة برغم انزعاجها من أسلوبها عندما انتقدت الشخصية التى قدمتها فى مسلسل "الأب الروحي" بسبب ملامح وجهها التى تغيرت عند بكائها.
جاء ذلك خلال حلول ميرهان حسين ضيفة على ألاء لاشين فى أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج" قالوا وقولنا" على قناة مصر الأولى.
وكانت داليا البحيري كانت قد وجهت عبر حسابها بموقع Facebook انتقادات لميرهان جاء بها: "توجد ممثلة في (الأب الروحي) تقريبا صوتها حلو وأداؤها لطيف بس الباروكة اللي على رأسها وشفايفها اللي نفخاها فصلاني فصلة. ليه كدة يا قلب أمك".
هذه المرة الثانية التي ترد فيها ميرهان حسين على داليا البحيري، إذ سبق أن قالت في إحدى حواراتها الصحفيى: أكثر ما أغضبني فيما ذكرته داليا البحيري، هو أنه صادر من ممثلة، هي على دراية تامة باستحضار البكاء في المشاهد التمثيلية، وتعلم أن الكاميرا تضخم التفاصيل، سواء كان الوزن أو الطول أو حتى الملامح، والبكاء أيضا يؤثر في ملامح الوجه، خصوصاً أنني كنت أبكي حقيقةً ولم أستعن بأي طرق تساعد على البكاء".
وتابعت: "أما بالنسبة لاستخدامي شعر مستعار (باروكة)، فالشخصية التي قدمتها في المسلسل يناسبها أكثر الشعر القصير، وكنت أبحث عن التنوع والاختلاف في شكلي، ولأن شعري الطبيعي طويل اضطررت لاستخدام الباروكة، وأغلب الفنانات لجأن لذلك في العديد من الأدوار، والمشاهد يعلم أنه شعر مستعار وهذا لا يعيب الممثلة إطلاقا".
وأضافت ميرهان: "لا توجد أي خلافات شخصية بيني وبين داليا البحيري، إننا زميلتان وأكن لها كل الاحترام والتقدير، ولكن هذا التصرف غير لائق أن يخرج من فنانة، كما أنها تجاهلت ذكر اسمي وكأنها المرة الأولى التي أمثل فيها، ولو كانت تجهلني حقا، فهذا يعني أنها لا تشاهد أعمالا فنية، والسؤال يوجه لها كيف تكون ممثلة ولا تعرف أسماء الفنانات زميلاتها في الوسط الفني؟".
فى الفن


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.