الحق والضلال الحق والضلال
البحث

مصدر أمني يكشف عن مرض نجل المرسي أبوالعباس الذى تسبب بقيامة بمذبحة أسرته

منذ 1 سنه
June 24, 2018, 12:17 pm بلغ
مصدر أمني يكشف عن مرض نجل المرسي أبوالعباس الذى تسبب بقيامة بمذبحة أسرته

كشف مصدر أمني بالجيزة، عن تفاصيل جديدة في واقعة قتل حفيدتي الفنان الراحل المرسي أبو العباس ووالدتهما، بعدما تبين أن الوالد هو الجاني.

وقال المصدر في تصريحات لـ"فيتو"، إن تحريات المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث قسم بولاق الدكرور، أكدت أن المتهم صلاح المرسي مريض بالفصام واضطرابات نفسية تجعله ينفصل عن الواقع ويُعالج منذ 4 سنوات، مشيرا إلى أن المتهم اختلق واقعة سرقة الشقة وإصابته بالعقم وعدم قدرته على الإنجاب للهروب من فعلته.

وأضاف المصدر، أن المتهم بعدما فرغ من خنق زوجته ونجلتيه حتى الموت، خرج من المنزل وذهب لمشاهدة مباراة مصر وروسيا في كأس العالم على أحد المقاهي، ثم عاد ليلا وادعى سرقة الشقة وقتل أسرته.

واعترف الأب أمام المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور، أنه أقدم على فعلته بعدما تأكد أنه عقيم بعد إجرائه فحوصات طبية أثبتت عدم قدرته على الإنجاب.

وكان قسم شرطة بولاق الدكرور تلقى بلاغًا من موظف بالعثور على زوجته وابنتيه متوفيات، وعلى الجثث آثار خنق بالرقبة، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثث لا تبدو عليها أي إصابات أو جروح ظاهرية، وتشكل فريق بحث لسرعة كشف غموض الحادث.

وكشفت التحريات الأولية أن الدافع وراء ارتكاب الجريمة هو السرقة، وأشار مقدم البلاغ إلى أنه لا توجد له خلافات أو عداوات قد تدفع أحدًا للانتقام منه ولم يشتبه في أحد.

وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيقات.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.