الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

كأس العالم 2018..البرتغال تخشى مفاجآت إيران اليوم

منذ 4 شهر
June 25, 2018, 10:50 am
بلغ عن المحتوى
كأس العالم 2018..البرتغال تخشى مفاجآت إيران اليوم

كأس العالم 2018البرتغال تخشى مفاجآت إيران اليوم
 
يلتقى المنتخب البرتغالى بقيادة النجم كيستيانو رونالدو مع نظيره إيران بملعب "موردافيا أرينا" اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية بمونديال 2018 المقام حاليًا في روسيا فى مواجهة نارية فى ظل حظوظ التأهل التى يمتلكها كلا المنتخبين.


ويسعى كريستيانو رونالدو إلى مواصلة تألقه من خلال تسجيل المزيد من الأهداف بعد أن نجح فى تسجيل 3 أهداف "هاتريك" أمام اسبانيا في المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 3\3، قبل أن يسجل هدف الفوز فى شباك المغرب، ليرفع "برازيل أوروبا" رصيده من النقاط إلى 4 متساويًا مع اسبانيا.

وتدخل البرتغال المباراة وهى تمتلك 4 نقاط نجحت فى جمعها من خلال التعادل مع إسبانيا والفوز على المغرب ، وتحتاج البرتغال إلى التعادل فقط فى لقاء اليوم من أجل حسم تأهلها بشكل رسمى إلى الدور المقبل ، وعلى الجانب الأخر تدخل إيران المباراة رافعة شعار لا بديل عن الفوز من أجل التأهل إلى الدور المقبل كونها تمتلك 3 نقاط .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.